رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الفنان المصري محسن منصور يطلب الدعاء لوالده بعد إصابته بوعكة صحية

نشر
الأمصار

طلب الفنان محسن منصور من جمهوره الدعاء لوالده بعد تعرضه لوعكة صحية، ونقله للعناية المركزة، بأحد المستشفيات الكبرى، مطالبًا الجميع بالدعاء له بالشفاء العاجل، حتى يمر من هذه الأزمة على خير.

وكتب محسن منصور على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، قائلاً: «دعواتكم لأبويا في الرعاية الصحية، الحالة حرجة جدًا، اللهم يا مغير المقادير غير المقادير فأنت الشافي المعافي».

وانهالت التعليقات على منشوره من قِبل جمهوره وجميع محبيه، قائلين: ربنا يشفيه ويعافيه، ألف سلامة عليه، ربنا يطمنكم عليه، إن شاء الله يقوم بالسلامة.

يذكر أن محسن منصور شارك في السباق الرمضاني الماضي 2022، بمسلسل «بيت الشدة»، وحقق من خلاله نجاحًا كبيرًا، بعد تجسيده شخصية الشيخ عبد القادر الرجل الكفيف، الذي يسعى لنشر الخير والسلام بين أهالي منطقته، وأشاد النقاد بدوره وإتقانه هذه الشخصية.

والمسلسل ضم عدداً كبيراً من النجوم منهم وفاء عامر، أحمد وفيق، إيهاب فهمي، مها أحمد، محسن ممنصور، محمد مهران، صبري عبد المنعم، لبنى ونس، عمر محمد فوزي، منى العمدة، عبير منير، محمد مهران، وآخرون، وهو من تأليف ناجي عبد الله، ومن إخراج وسام المدني.

أوبرا الإسكندرية تعيد أمجاد كوكب الشرق أم كلثوم

أعادت فرقة اوبرا الاسكندرية للموسيقى والغناء العربي، أمجاد حفلات أم كلثوم فى الخميس الأول من كل شهر، حيث أثبتت أن روائع كوكب الشرق الخالدة ما زالت تتصدر المشهد الغنائي في مصر والوطن العربى باعتبارها مصدرًا للالهام.

وعلى مسرح سيد درويش "أوبرا الإسكندرية" الذي علق لافتة (كامل العدد) أقيمت سهرة من الطرب الخالص قادها المايسترو عبد الحميد عبد الغفار.

وتضمنت باقة مختارة من اعمال سيدة الغناء العربى اداها ببراعة المبدعات غرام رأفت، أشرقت، شروق شريف، حسناء ونجحن فى انتزاع الاعجاب من خلال جمال الأصوات كان منها: يا مسهرني، على بلد المحبوب، الفوازير، غني لي شوي شوي، مادام تحب بتنكر ليه؟، عن العشاق، جمال الدنيا، برضاك يا خالقي، دارت الأيام، حبيبي يسعد أوقاته، وسيرة الحب.

تنطلق اليوم الجمعة، الدورة الرابعة لمهرجان «قابس سينما فن»، والتى تستمر فعالياتها حتى 12 من مايو الجارى فى تونس، وتشهد حضورًا لافتًا للسينما المصرية فى المسابقات والأقسام المختلفة.