رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

3 مسلسلات يستعدون لأجزاء جديدة في رمضان 2023

نشر
الكبير اوي
الكبير اوي

بعد نجاح النسخ التي عرضت في موسم رمضان 2022، أعلن صناع بعض الأعمال الدرامية التحضير لأجزاء جديدة منها تعرض العام المقبل.

وتضمنت الأعمال المقرر إعداد أجزاء جديدة لها للمشاركة في الموسم الرمضاني المقبل 2023، مسلسلات يوتيرن والكبير أوي وسوتس بالعربي.

يوتيرن

أعلنت الفنانة ريهام حجاج في الحلقة الأخيرة من مسلسل "يوتيرن" عن وجود جزء آخر من المسلسل، حيث ظهرت في نهاية الحلقة على ظهر سفينة بصحبة فتاة صغيرة.

وقالت حجاج في المشهد الأخير: "دي بنتي وحبيبتي وكل حاجة ليا في الدنيا.. طبعا عايزين تعرفوا مين باباها، مش هقولكوا المرة دي هقولكوا المرة الجاية"، في إشارة منها لوجود جزء جديد.

"يوتيرن" بطولة ريهام حجاج، كريم قاسم، أيمن قيسون، توفيق عبدالحميد، صفاء الطوخي وعبير صبري، ومن تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

الكبير أوي

في نهاية مسلسل الكبير أوي 6 تم الإعلان عن جزء آخر رمضان المقبل حيث كتب على التتر "إلى اللقاء في الجزء 7 من مسلسل الكبير أوي رمضان 2023".

وحقق الجزء السادس من مسلسل الكبير أوي نجاحا كبيرا خلال السباق الرمضاني وتصدرت عدد من مشاهده التريند.

"الكبير أوي 6"، من بطولة أحمد مكي، وبيومي فؤاد، ومحمد سلام، وهشام إسماعيل، وليلى عز العرب، ورحمة أحمد، وهو من تأليف مصطفى صقر، وإخراج أحمد الجندي.

سوتس بالعربي


 

بعد النجاح الذي حققه مسلسل "سوتس بالعربي"، أشار صناع العمل في الحلقة الأخيرة لوجود جزء ثان من المسلسل.

"سوتس بالعربي" يشارك في بطولته عدد كبير من الفنانين من بينهم آسر ياسين وأحمد داوود وصبا مبارك ومحمد شاهين وتارا عماد وريم مصطفى وعدد آخر من الفنانين وهو من إخراج عصام عبد الحميد.

حسين فهمى لأحمد مكى: ينفع ما تعزمنيش على مهرجان المزاريطة السينمائى

وجه النجم حسين فهمى بطريقة كوميدية عتابا رقيقا لنجم الكوميديا أحمد مكى على صفحته الخاصة بإنستجرام لعدم دعوته له فى مهرجان المزاريطة السينمائى وكتب على صفحته قائلا "صديقى وزميلى العزيز أحمد مكى، أحب أهنيك على إقامة الدورة الأولى لمهرجان المزاريطة السينمائى لكن زعلان منك لإنك ماعزمتنيش فى حفل الافتتاح والرد كاربت وإحنا كرؤساء مهرجانات زى بعض كنت أنتظر منك دعوة".

يذكر أن الحلقات الأخيرة من مسلسل الكبير أوى 6 كان تتصدر تريند مواقع التواصل الاجتماعى، خاصة بعد انطلاق مهرجان المزاريطة السينمائي الذي شهدته الأحداث وتفاعل معه الجمهور بشكل كبير وحقق صدى جماهيريا كبيرا.

وشارك في حلقات المهرجان عدد من النجوم كضيوف شرف منهم هناك الفنان محمد ممدوح الذي ظهر كأحد ضيوف المهرجان على الريد كاربت.

وانضم إليهم أيضًا الفنان أوس أوس الذى ظهر ضمن أحداث مسلسل الكبير أوي وهو يجسد شخصية الفنان العالمي ليوناردو دي كابريو، أيضا ظهر كل من الفنانة شيرين رضا  والفنان فتحى عبد الوهاب والفنان محمد سلام  ايضا  النجمان أحمد سعد وإياد نصار

مسلسل "الكبير أوى" من بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، هشام إسماعيل، سما إبراهيم، محمد أوتاكا، ليلى عز العرب، مصطفى غريب، حسن القناوى، علاء زينهم، حسين أبو حجاج وضيوف الشرف ماجد الكدوانى، حمدى الميرغنى، نرمين الفقى، وأسماء جلال، وسليمان عيد وآخرين وتأليف مصطفى صقر إخراج أحمد الجندى.