رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

96 مليون دولار إيرادات فيلم الأنيميشن The Bad Guys

نشر
فيلم الأنيمشن The
فيلم الأنيمشن The Bad Guys

حقق فيلم الأنيمشن The Bad Guys إيرادات وصلت إلى 95 مليون و  930 ألف دولار بـ شباك التذاكر حول العالم، منذ طرحه يوم 22 أبريل الماضي.

وأنقسمت الإيرادات بين 32 مليون دولار بـ دور العرض الأمريكية، و63 مليون دولار بـ شباك التذاكر حول العالم.

فيلم   The Bad Guys يدور بعد حياة من السرقات الأسطورية، تم القبض على المجرمين سيئي السمعة السيد وولف والسيد سنيك والسيد بيرانها والسيد شارك والسيدة تارانتولا، ولكن لتجنب عقوبة السجن، يجب على الخارجين عن القانون أداء خدعهم الأكثر صعوبة، من ثم يصبحون مواطنين نموذجيين، وذلك تحت وصاية معلمهم، البروفيسور مارمالاد، ومن هنا تنطلق العصابة المشبوهة لخداع العالم بأنهم اصبحوا جيدين.

ويقوم ببطولة فيلم The Bad Guys كل من سام روكويل، أوكوافينا، أنتوني راموس، مارك مارون، كريج روبنسون، زازي بيتز، اليكس بورستين، ريتشارد أيواد، ليلي سينج.

فيلم The Batman يحقق إيرادات بلغت 23 مليون دولار في الصين

حقق فيلم The Batman إيرادات في الصين وصلت إلى 23 مليون دولار أمريكي، وذلك في الوقت الذي حقق فيه 759 مليونا و388 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى.

وانقسمت إيرادت فيلم The Batman بين 367 مليونا و 888 ألف دولار في دور العرض الأمريكية، و 391 مليونا و 500 ألف دولار في دور العرض حول العالم.

ويعتبر فيلم The Batman من إخراج مات ريفز، ويضم نخبة من النجوم، أبرزهم روبرت باتينسون فى دور باتمان، زوى كرافيتز فى دور سيلينا كايل، بول دانو فى دور ريدلر، جيفرى رايت فى دور جيمس جوردون، جون تورتورو فى دور كارمين فالكون، وبيتر سارسجارد.

وحقق The Batman ثانى أفضل افتتاحية عرض فيلم فى زمن الكورونا بدور العرض السينمائى، وذلك بعد ما تصدر  Spider-Man: No Way Home الأفلام الأكثر تحقيقاً للإيرادات في الافتتاحية، بعدما تم طرحه نهاية عام 2021، حيث وصلت إيرادات  The Batman إلى أكثر من 300 مليون دولار في مختلف دور العرض.

الفنان الأردنى عصام النجار يحيى الفاصل الأول لحفل Maroon 5 أمام الأهرامات

أحيا المغني الأردني عصام النجار الفاصل الأول من حفل الفريق العالمي Maroon 5، أمام الأهرامات، حيث قدم أغنيته "حضل أحبك"، والتي حققت أكثر من 87 مليون مشاهدة على منصة يوتيوب، وأكثر من 501.5 مليون مشاهدة على منصة تيك توك. 

وكانت الحفلة وسط حضور كبير من محبي الفرقة في مصر والوطن العربي، حيث تعتبر فرقة موسيقية أمريكية تنحدر من لوس أنجلوس بكاليفورنيا، مكونة من خمسة أعضاء هم آدم ليفين، جيمس فالنتين، جيسي كارمايكل، ميكي مادن ومات فلين.

واستضافت منطقة أهرامات الجيزة، أعضاء فرقة البوب روك الأمريكية مارون فايف العالمية، وذلك على هامش زيارتهم الحالية لمصر لتقديم أحد العروض الموسيقية لهم.

وكان في استقبالهم أشرف محيى الدين مدير عام منطقة آثار الهرم، والذي رحب بهم واصطحبهم في جولة داخل المنطقة الأثرية شملت هرم الملك خوفو من الداخل ومنطقة أبو الهول والبانوراما الثانية.

وخلال زيارتهم، أعرب أعضاء فريق مارون فايف عن سعادتهم بزيارة مصر ومنطقة أهرامات الجيزة التي بها هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع الخاصة بالعالم القديم، كما أبدوا انبهارهم بطريقة نحت تمثال أبو الهول. 

وقد حرص الفريق على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية والفيديوهات القصيرة والتي سوف ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، الأمر الذي يعمل بدوره على الترويج للمقصد السياحي المصري.

وفي ذات السياق، يقام حفل غنائي ضخم يجمع بين كل من المطرب بهاء سلطان وأحمد سعد ورامي جمال ، يوم 5 مايو الجاري وذلك ضمن أحتفالات عيد الفطر المبارك وذلك بالحديقة الصينية.

ومن المقرر أن يقدم الثلاثة نجوم باقة من أجمل أغنياتهم، بحضور عدد كبير من الجمهور . 

وكانت الجهة المنظمة  قد طرحت البوستر الإعلاني والتذاكر للجمهور على ثلاث فئات وجاءت كالتالي: 

وأكد مدير الجهة المنظمة أحمد العربي أن الحفل سيقام  وسط اجراءات احترازية طبية وأمنية مشددة.

على الجانب الآخر ، انتهى النجم أحمد سعد من ماستر أغنية جديدة بعنوان "حبينا ناس" من كلمات أحمد جابر وألحان وتوزيع محمد شحاتة، ومهندس صوت هانى محروس، ومن المقرر أن يطرحها فى ألبومه الجديد الذى يحمل عنوان "وسع وسع".

أما المطرب بهاء سلطان فقد طرح ، مؤخرًأ أغنية تحمل اسم "سماح سماح"، وهى من ضمن أغنيات البومه الجديد "سيجارة"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب" والأغنية من كلمات نصر محروس وألحان حسين محمود، وتوزيع أحمد أمين.

كما طرح المطرب رامى جمال أغنية "حكايات جميلة" من ألبومه الجديد "ولسه" على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من ألحانه وكلمات محمد عاطف وتوزيع أحمد إبراهيم.