رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بنزيما وفينيسيوس في تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد مانشستر سيتي بدوري الأبطال

نشر
بنزيما
بنزيما

يواجه فريق ريال مدريد الإسباني، نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، في إياب الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، اليوم الأربعاء، على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”.

ومن المتوقع أن يخوض ريال مدريد المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: ميندي – ناتشو – ميليتتاو – كارفاخال.

خط الوسط: كاسيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي.

خط الهجوم: فينيـسيوس جونيور – كريم بنزيما.

ومن المتوقع أن يخوض مانشستر سيتى المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: إيدرسون

الدفاع: ستونز، دياز، لابورتي، زيتشينكو

الوسط: دي بروين، رودري، بيرناردو سيلفا

الهجوم: محرز، جيسوس، فودين

وفي ذات السياق، أكد كيفين دى بروين، نجم مانشستر سيتي الإنجليزى، أن فريقه سيكافح من أجل التتويج باللقب الأوروبي بالموسم الحالي، وذلك عندما يلتقى مع مضيفه ريال مدريد، في المواجهة المقرر إقامتها في التاسعة مساء غدا الأربعاء، على ملعب "سانتياجو بيرنابيو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال دى بروين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "أعتقد أننا في حالة جيدة للغاية. حقيقة أننا لم نفز بهذه البطولة حتى الآن هي الانتقاد الوحيد الذي يمكننا الحصول عليه. أما البقية، فقد كنا هناك مرات عديدة للفوز بباقي الألقاب، سنكافح من أجل الفوز بها".

دي بروبن

 

أضاف دى بروين: "أعتقد أننا إذا لعبنا بالطريقة التي لعبنا بها الأسبوع الماضي، فلدينا القدرة على أن نكون أحد أفضل الفرق ولكن علينا إظهار ذلك"، موضحا "يمكن لريال مدريد الفوز لأنهم أيضا أحد أفضل الفرق والجودة التي يتمتعون بها مذهلة".

وتابع لاعب مانشستر سيتي: "إنها مباراة يريد الجميع مشاهدتها. الجميع يتوقع مباراة رائعة وسنحاول تقديم أفضل ما لدينا ونأمل أن نتقدم إلى باريس".

وتابع: "حالتي في نهاية الموسم دائما موضع نقاش، ولكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن. تعرضت للكثير من الركلات في مباراة أتلتيكو وبعدها، لكني أشعر أنني بحالة جيدة الآن".

وحقق مانشستر سيتى فوزا صعبا على نظيره ريال مدريد في مباراة الذهاب بنتيجة 4 / 3 ويحتاج مانشستر سيتى للتعادل أو الفوز بأى نتيجة حتى يتأهل للدور النهائي.

مانشستر سيتي يحقق فوزا كبيرا

حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا بنتيجة 4-3 على حساب ضيفه ريال مدريد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وشهدت الدقيقة الثانية من عمر المباراة، تسجيل مانشستر سيتي لهدف التقدم عن طريق البلجيكي كيفن دي بروين، بينما في الدقيقة 11 أضاف البرازيلي جابرييل جيسوس الهدف الثاني لمصلحة مانشستر سيتي.


وقلص ريال مدريد الفارق في الدقيقة 33 عبر نجمه الفرنسي كريم بنزيما، بينما سجل فيل فودين الهدف الثالث لصالح مانشستر سيتي في الدقيقة 53.

ولم يتأخر رد ريال مدريد كثيرا، واستطاع في الدقيقة 55 تسجيله هدفه الثاني عبر البرازيلي فينيسيوس جونيور، وفي الدقيقة 74 أعاد مانشستر سيتي فارق الهدفين عن طريق الهدف الرابع الذي سجله البرتغالي بيرناردو سيلفا.

واستمرت الإثارة في المباراة، وعاد ريال مدريد مجددا في المباراة بهدف من ركلة جزاء سجله بنزيما في الدقيقة 83.