رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرقة مارون فايف العالمية تزور منطقة أهرامات الجيزة بمصر

نشر
الأمصار

استضافت منطقة أهرامات الجيزة بمصر، اليوم الإثنين،‎ أعضاء فرقة البوب روك الأمريكية مارون فايف العالمية، وذلك على هامش زيارتهم الحالية لمصر لتقديم أحد العروض الموسيقية لهم، وكان في استقبالهم أشرف محي الدين مدير عام منطقة آثار الهرم والذي رحب بهم واصطحبهم في جولة داخل المنطقة الأثرية شملت هرم الملك خوفو من الداخل ومنطقة أبو الهول والبانوراما الثانية.

جانب من الزيارة
جانب من الزيارة

 وخلال زيارتهم أعرب أعضاء فريق مارون فايف عن سعادتهم بزيارة مصر ومنطقة أهرامات الجيزة التي بها هرم خوفو الأكبر العجيبة الوحيدة الباقية من عجائب الدنيا السبع الخاصة بالعالم القديم. كما أبدوا انبهارهم بطريقة نحت تمثال أبو الهول.

وقد حرص الفريق على تسجيل زيارتهم بالتقاط الصور التذكارية والفيديوهات القصيرة والتي سوف ينشرونها على مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة بهم، الأمر الذي يعمل بدوره على الترويج للمقصد السياحي المصري. 

فيلم أحمد حلمي يتخطى المليون والسقا يلاحقه.. تفاصيل

وفي سياق أخر، بدأت المنافسة بين أفلام موسم عيد الفطر السينمائي، على شباك الإيرادات، حيث تتنافس 3 أفلام على حصيلة الإيرادات، إذ حقق فيلم "واحد تانى" بطولة النجم أحمد حلمى وإخراج محمد شاكر خضير مليونًا و54 ألف جنيه في ليلة وقفة عيد الفطر.


ويشارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار

كما حقق فيلم العنكبوت للمخرج أحمد نادر جلال وبطولة أحمد السقا، بإيرادات 462 ألف جنيه، فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين.


إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.


كما حقق فيلم زومبي، بطولة على ربيع وحمدى المرغنى، وعدد من نجوم الشباب،  118 ألف جنيه، فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة علي ربيع الذي يقدم مطرب مهرجانات وحمدي الميرغني شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.

وفي سياق اخر، عايد الفنان المصري ​تامر حسني​ المتابعين والجمهور بمناسبة حلول ​عيد الفطر​ السعيد، من خلال منشور شاركه عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الإجتماعي.

وكتب تامر :"عيد سعيد و كل سنه و انتوا فرحانين و محققين كل احلامكم و ان شاء الله يكون ربنا إستجاب لدعواتكم طول شهر رمضان ربنا يفرح قلوبكم و كل حد فيكوا عنده حلم او امنيه ربنا يحققهاله ياااااارب"، وأضاف مجموعة من إيموجي قلب للتعبير عن حبه لهم.
الجدير بالذكر أن تامر كان قد أطلق أغنية جديدة بعنوان "ولادنا يستاهلوا" ضمن المشروع القومي لتنمية الأسرة المصرية.


وتحث الأغنية على تعليم الأطفال والقضاء على ظاهرة التسرب من التعليم والزواج المبكر من أجل حياة أفضل لأولادنا.