رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أول تعليق من تشافي بعد فوز برشلونة على ريال مايوركا

نشر
الأمصار

علق المدير الفني لفريق برشلونة تشافي هيرنانديز، الاثنين، على فوز فريقه أمام ريال مايوركا في بطولة الدوري الإسباني.
وقال ‏تشافي خلال تصريحات صحفية عقب اللقاء " أنا راضٍ تمامًا، قبل كل شيء عن الفوز لأنه حاسم جدًا ولكن عن المباراة التي لعبناها كانت مباراة يجب أن تنتهي 3_0 لكننا عانينا في النهاية وارتكبنا الأخطاء تلو الأخطاء وهذا ما سبب لنا القلق".
وأشار مدُرب الكتلان لفوز ريال مدريد بلقب الليجا، وقال :" أنا أوجه لهم التهنئة، أعتقد أن فوزهم باللقب كان عادلاً".
ويحتل برشلونة حالياً المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 66 نقطة، وذلك قبل 4 جولات فقط من نهاية المُسابقة.

التشكيل الرسمي لبرشلونة أمام ريال مايوركا في الدوري الإسباني

يستضيف فريق برشلونة نظيره ريال مايوركا، في المواجهة التي تقام في التاسعة مساء اليوم الأحد، في المواجهة التي تقام على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإسباني.

وجاء التشكيل الرسمي لبرشلونة كالتالي:

حراسة المرمى: تير شتيجن 

خط الدفاع: بيكيه، أراخو، جوردي ألبا، داني ألفيش 

خط الوسط: سيرجو بوسكتس، فرنيكي دي يونج، جابي

خط الهجوم: أوباماينج، ممفس ديباي، توريس 

يخوض فريق برشلونة مباراة مايوركا، بهدف تحقيق الثلاث نقاط من أجل العودة إلي مركز الوصافة في جدول مسابقة الليجا، بعدما خطفه إشبيلية عقب التعادل مع قادش بنتيجة 1-1 والوصول للنقطة 64 خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد 78 نقطة.

يستهدف تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة تأمين المركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري الإسباني مع نهاية الموسم الجاري 2021-2022 لاستكمال المشوار المميز الذى بدأه مع البارسا بالليجا والصعود به من المراكز المتأخرة بعد تولى مهمة القيادة الفنية للبلوجرانا خلفًا للهولندي رونالد كومان.

ويفتقد فريق برشلونة الثنائي مارتن برايثويت وأوسكار مينجويزا أمام ريال مايوركا، بسبب إصابتهما بفيروس كورونا بالإضافة إلى سيرجي روبيرتو بعد إنتكاسة جديدة فى إصابة عضلية بالساق اليسري.

ويسعى البارسا لتحقيق الفوز على ريال مايوركا من أجل تعويض الخسارة الأخيرة المفاجئة التي تعرض لها الفريق أمام رايو فاليكانو بنتيجة 0-1 ضمن منافسات الجولة الـ 21 المؤجلة من مسابقة الدوري الإسباني.