رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مصر.. السيسي في صورة جماعية مع أبناء الشهداء خلال الاحتفال بعيد الفطر

نشر
الرئيس السيسي مع
الرئيس السيسي مع أبناء الشهداء

شارك الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، في صورة تذكارية مع أبناء الشهداء، وذلك فى منطقة الألعاب المخصصة لهم للاحتفال بعيد الفطر المبارك.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسي صباح اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك، فى مسجد المشير طنطاوي فى التجمع الخامس. 

وتحتفل مصر والمسلمين في أنحاء العالم، اليوم الاثنين بعيد الفطر المبارك، وفقا لما أعلنته دار الإفتاء المصرية، أن اليوم هو أول أيام عيد الفطر، وقد حرص الرئيس السيسي، على تبادل التهنئة مع العديد من رؤساء الدول، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، داعين الله عز وجل أن يُعيده على شعبي البلدين الشقيقين وكل الشعوب العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

 

أخبار أخرى..

ملك السعودية مهنئًا بالعيد: نسأل المولى أن يكون بهجة لوطننا وأمتنا والعالم

هنأ ملك السعودية سلمان بن عبد العزيز جموع المسلمين، بحلول عيد الفطر المبارك.

وكتب الملك سلمان، عبر حسابه على موقع تويتر: "نحمد الله أن أكرمنا بصيام شهر رمضان وقيامه، وبلّغنا عيد الفطر المبارك، أعاده الله علينا وعليكم باليُمن والمسرات، ونشكره سبحانه وتعالى على ما آتانا من الخير والنِّعم، سائلين المولى أن يجعل هذا العيد السعيد بهجة لوطننا وأمتنا والعالم أجمع."

 

sssss

 

أخبار أخرى..

وزير المالية السعودي يلتقي نظيره الباكستاني

التقى وزير المالية السعودي محمد بن عبدالله الجدعان في مقر الوزارة أمس الأحد، نظيره الباكستاني الدكتور مفتاح إسماعيل، وذلك على هامش الزيارة الرسمية لدولة رئيس وزراء جمهورية باكستان الإسلامية إلى المملكة.

وجرى خلال اللقاء مناقشة سبل تعزيز العلاقات المالية والاقتصادية الثنائية بين البلدين الشقيقين، بحضور عدد من المسؤولين من وزارة المالية السعودية والجانب الباكستاني.

وكانت قد أكدت السعودية دعمها المستمر لباكستان واقتصادها وتعهدت بتعميق ورفع وتيرة التعاون الاستثماري بين البلدين، وذلك وفقاً لبيان مشترك صدر فجر اليوم الأحد بشأن الزيارة التي قام بها رئيس الوزراء الباكستاني شهباز شريف للمملكة.
 

ووفقاً للبيان، الذي نقلته وكالة الأنباء السعودية (واس)، فقد أكدت السعودية دعمها المستمر لباكستان واقتصادها، بما في ذلك مناقشة إمكانية دعم وديعة المملكة لدى البنك المركزي الباكستاني البالغة 3 مليارات دولار من خلال تمديد أجلها أو من خلال خيارات أخرى، وبحث الخيارات لتعزيز تمويل المنتجات البترولية ودعم الإصلاحات الاقتصادية في باكستان بما فيه مصلحة باكستان وشعبها.