رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بحضور السيسي.. مشاري راشد يؤدي أنشودة "أول كلامي" عن عظمة مصر

نشر
الأمصار

شهدت فعاليات احتفالية عيد الفطر مع أبناء الشهداء فى مركز المنارة في مصر، وبحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، مشاركة المنشد مشاري راشد، في أداء أنشودة "أول كلامي" عن عظمة الدولة المصرية.
وتقول كلمات الأنشودة: " ألف ما شاء الله محروسة و الله
كده يا أم تاريخ البشرية
ألف ما شاء اللٰه محروسة و اللٰه
كده يا أم تاريخ البشرية
تالت كلامي في مصر الأبية
دي من بهاها سموها بهية
في وصفها لو كان عليا
كيف ابن مالك أكتب الألفية
ألف ما شاء اللٰه محروسة و اللٰه
كده يا أم تاريخ البشرية
مصر يا جميلة روح و صورة
مصر يا كنانة يا منصورة
مصر يا جوا الكتاب مذكورة
مصر يا جميلة روح وصورة

مصر يا كنانة يا منصورة
مصر يا جوا الكتاب مذكورة
ادي نهر النيل على أرضها ساجد
ويا العباد اللي جوا المساجد
بدعي لها و ربي سامع و شاهد
يحميها من عين الحسود الحاسد
ألف ما شاء اللٰه محروسة و اللٰه
كده يا أم تاريخ البشرية
من نيلها اللي بيشرب يعاود
و بأهلها كرم لكل وافد
يسر يارب لأهلها وساعد
عليك يارب يترك المقاصد
مصر يا جميلة روح و صورة
مصر يا كنانة يا منصورة
مصر يا جوا الكتاب مذكورة

وتلقى رئيس الجمهورية الجزائرية عبد المجيد تبون، الأحد، مكالمة هاتفية من نظيره المصري، عبد الفتاح السيسي، هنأه فيها بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا له وللشعب الجزائري المزيد من الهناء والاستقرار.

وجاء في البيان: "تلقى رئيس الجمهورية، السيد عبد المجيد تبون، اليوم، مكالمة هاتفية من أخيه الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، هنأه فيها بحلول عيد الفطر المبارك، متمنيًا له وللشعب الجزائري المزيد من الهناء والاستقرار".

من جهته يضيف البيان، "أعرب السيد الرئيس عن خالص شكره وامتنانه لأخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، متمنيًا له وللشعب المصري الشقيق كل الخير والتقدم والازدهار".

الرئيس السيسي يبعث برقية تهنئة بعيد الفطر إلى نظيره أبو مازن

تلقى رئيس دولة فلسطين محمود عباس "أبو مازن"، الأحد، برقية تهنئة من رئيس جمهورية مصر العربية عبد الفتاح السيسي، لمناسبة حلول عيد الفطر السعيد.

وأعرب الرئيس السيسي في برقيته عن تمنياته بموفور الصحة والسعادة لسيادته، وللشعبين الشقيقين ولجميع الشعوب العربية والإسلامية بالمزيد من التقدم والازدهار.

كما دعا الله عز وجل أن يعيده على الرئيس محمود عباس وعلى الشعب الفلسطيني الشقيق بالخير واليمن والبركات، وعلى الأمتين العربية والإسلامية بدوام الرقي والرخاء.

وفي سياق اخر، هنأ رئيس مجلس الوزراء المصري مصطفى مدبولي، الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.

وفي برقيته بهذه المناسبة، عبر رئيس مجلس الوزراء بالأصالة عن نفسه، وبالإنابة عن أعضاء الحكومة، عن تقديم أسمى آيات التهاني وأطيب التمنيات للرئيس السيسي، داعيا الله عز وجل أن يُعيد هذه المناسبة على رئيس الجمهورية بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد، وعلى شعوب الأمتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

وجدد مدبولي العهد للرئيس على الاستمرار في بذل المزيد من الجهد والعطاء؛ من أجل مواصلة مسيرة النهضة التنموية، التي تشهدها البلاد في كافة المجالات تحت قيادته، لينعم أبناء الوطن بالخير والتقدم والرخاء، سائلا المولى عز وجل دوام الخير والأمن والأمان لمصرنا الحبيبة وشعبها العظيم.

كما بعث مدبولي، برقية تهنئة  لشيخ الأزهر أحمد الطيب، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.