رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

النني أساسيًا في تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام بالبريميرليج

نشر
النني أساسيا في تشكيل
النني أساسيا في تشكيل أرسنال لمواجهة وست هام بالبريميرليج

أعلن ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال، تشكيل فريقه لمواجهة وست هام، في المواجهة التي تقام في الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على استاد "لندن الأولمبي"، ضمن منافسات الجولة الـ 35 من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: آرون رامسدايل.

خط الدفاع: تاكيهيرو تومياسو، روب هولدينج، جابرييل ماجاليس ونونو تافاريس.

خط الوسط: مارتن أوديجارد، محمد النني وجرانيت تشاكا.

الهجوم: بوكايو ساكا، إدوارد نيكيتاه وجابرييل مارتينيلي.

التشكيل الرسمي لآرسنال

ويتطلع أرسنال لمواصلة الانتصارات في بطولة الدوري الإنجليزي أمام وست هام من أجل الاحتفاظ بالمركز الرابع المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم الجاري.

وحقق فريق أرسنال الفوز فى آخر جولتين ببطولة الدوري الإنجليزي، على كل من تشيلسي بنتيجة 4-2 فى الجولة الـ 25 المؤجلة من مسابقة البريميرليج، ثم التغلب على مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1 في الجولة الـ 34.

آرسنال

ويراهن ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال على إنهاء الموسم الجاري من الدوري الإنجليزي، في المركز الرابع المؤهل لدوري أبطال أوروبا، من أجل إسعاد جماهير الجانرز، خاصة أن الفريق أنهي الموسم الماضي فى المركز الثامن برصيد 61 نقطة.

ويقدم الدولي المصري محمد النني لاعب وسط أرسنال أداءً مميزًا مع المدفعجية خلال الفترة الماضية، وآخرها خوض 90 دقيقة كاملة ضد مانشستر يونايتد فى الجولة الـ 34.

وتألق محمد النني بشكل لافت أمام مان يونايتد، ووضح تأثيره فى الكامل على أداء وسط فريق ارسنال ما ساهم فى إشادة الصحف البريطانية بالمستويات التى يقدمها مؤخراً.

واقتحم محمد النني التشكيل المثالي للجولة الـ 34 من بطولة الدوري الإنجليزي، بعد أدائه اللافت ضد الشياطين الحمر.

ترتيب آرسنال و وست هام قي الدوري الإنجليزي:

ويحتل أرسنال المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 60 نقطة، فيما يأتي وست هام فى المركز السابع برصيد 72 نقطة.

النني مرشح لجائزة لاعب الشهر في آرسنال

تواجد النجم المصري محمد النني لاعب فريق أرسنال الإنجليزى فى قائمة اللاعبين المرشحين لحصد جائزة أفضل لاعب فى شهر أبريل الحالي داخل الجانرز.

محمد النني في قائمة المرشحين لجائزة الشهر

وأعلن نادى أرسنال الإنجليزي عن تواجد محمد النني رفقة زملائه بالفريق بوكايو ساكا وجرانيت شاكا وإيدي نيكيتاه للتنافس على جائزةالأفضل فى شهر أبريل.

وأضاف النادى الإنجليزى عبر صفحته الرسمية على تويتر أنه تم فتح باب التصويت للجماهير من أجل الاختيار بين 4 لاعبين، اختارهمأرسنال من خلال المباريات التى لُعبت خلال الشهر.