رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة ضد مايوركا.. تشافي: سيتواجد أنسو فاتي في القائمة

نشر
برشلونة ضد مايوركا..
برشلونة ضد مايوركا.. تشافي: سيتواجد أنسو فاتي في القائمة

أكد تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة  ،تعافى أنسو فاتي لاعب الفريق بشكل كامل وعن وجوده فى قائمة مباراة فريقه أمام ريال مايوركا غدًا الأحد، على ملعب كامب نو في الجولة الـ 35 من الدوري الإسباني.

وقال تشافي فى المؤتمر الصحفي قبل المباراة، "سأعلن عن قائمة الفريق غدًا، وسيتواجد أنسو فاتي بها، وإذا سار كل شيء على ما يرام فإنه سيشارك لبعض الدقائق".

تشافي 

وعن الانتقادات الموجهة لـ"دي يونج" قال مدرب برشلونة: "هو لاعب مهم جدًا لنا فى الحاضر والمستقبل، كانت لدى محادثة معه صباح اليوم، وهو الآن أكثر هدوءاً، لقد قدم أداءً جيداً فى بعض المباريات ويجب علينا أن نجعل ذلك يستمر".

وأضاف تشافى: "ريال مدريد قد يحققون اللقب فى الساعات المقبلة وإذا حدث سنقدم لهم التهنئة، أما عن الحالة الصحية لنيكولاس جونزاليس فقال إنه لديه كسر فى إصبعه بسبب تدخل فى التدريبات مع فاتي".

وعن “شراء عقد أداما؟ قال” "لا أريد الحديث حول الموسم القادم لأننا نركز على أهدافنا الحالية، أداما تراورى يساعدنا كثيرا وهذا ما أخبرته به، على الرغم من عدم مشاركته كثيرا لكنه جناح رائع ويستطيع مراوغة لاعبين أو ثلاثة ونفس الحال لديباي والآخرين وأنا سعيد لأجله".

وأتم: "فى برشلونة يجب أن يكون لديك لاعبين بمستوى عال في كل مركز والجميع يجب أن يكون جاهزا للمشاركة".

غيابات برشلونة أمام ريال مايوركا

ووفقًا لما نشرته إذاعة "راديو كتالونيا"، فإن برشلونة يعاني من 7 غيابات أمام ريال مايوركا، فى المباراة التى ستقام غدًا على ملعب "كامبنو".

ويتصدر قائمة غيابات برشلونة أمام ريال مايوركا كل من أوسكار مينجويزا ومارتن برايثويت بسبب إصابتهما بفيروس كورونا.

ويأتي هذا بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبيلي بسبب معاناته من التهاب اللوزتين، بالإضافة إلي سيرجي روبيرتو وبيدري وسيرجينوديست ونيكو جونزاليس بسبب استمرار معاناتهم من الإصابة.

فيما ينتظر تشافي مدرب برشلونة حصول الثنائي أنسو فاتي وصامويل أومتيتي بعد تعافيهم من الإصابة.

ترتيب برشلونة في جدول الليجا

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 60 نقطة، خلفًا لريال مدريد المتصدر برصيد78 نقطة، ثم إشبيلية الوصيف برصيد 63 نقطة.