رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موعد مباراة الزمالك والمصرى البورسعيدي فى الجولة الـ 16 من الدورى المصري

نشر
الزمالك والمصري
الزمالك والمصري

يستضيف استاد برج العرب مباراة الزمالك والمصري في مواجهة من العيار الثقيل، ضمن مباريات الجولة الـ 16 من الدورى المصري الممتاز.

ويحتل الزمالك المركز الأول مؤقتا برصيد 35 نقطة من 15 مباراة، حقق الفوز في 11 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما، واحرز لاعبوه 28 هدفا وتلقت شباكه 14 هدفا.

ويأتي المصري في المركز الـ 8 برصيد 19 نقطة جمعها من 13 مباراة حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين، واحرز لاعبوه 17 هدفا وتلقت شباكه 13 هدفا، ويتبقي له مباراتين مؤجلتين بسبب المشاركة في الكونفيدرالية الافريقية.

وتقام مباراة الزمالك والمصري اليوم في التاسعة والنصف مساء علي استاد برج العرب وسيتم اذاعتها علي قنوات اون تايم سبورت.

ومن المتوقع أن يدفع فيريرا بتشكيل مكون من :

حراسة المرمي : محمد أبو جبل

خط الدفاع : حمزة المثلوثي – محمود الونش – محمد عبد الغني – احمد فتوح

خط الوسط : طارق حامد – امام عاشور – يوسف أوباما

خط الهجوم : احمد سيد زيزو – اشرف بن شرقي – سيف الدين الجزيري

ومن المتوقع أن يبدأ المصري المباراة بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: أحمد مسعود 

خط الدفاع: كريم العراقي - ياسر حامد - أحمد علاء - أحمد شديد قناوي.

خط الوسط: فريد شوقي - عمرو موسى - الياس الجلاصي.

خط الهجوم: محمد جريندو - حسن علي - عمرو مرعي

وفي سياق أخر، اقترب محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك المصري من التجديد للفريق الأبيض، وذلك خلال الفترة المقبلة بعد طلب البرتغالي فيريرا المديرالفنى للفريق بضرورة التجديد للحارس الدولى نظرًا لثبات مستواه ووصوله لفورمة قوية تؤهله للبقاء مع القلعة البيضاء .

أبو جبل يقترب من التجديد للزمالك

كان محمد أبو جبل اقترب مع إدارة الزمالك على كافة الأمور التعاقدية والمادية من أجل تجديد تعاقده الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى بعدتألقه اللافت للنظر مع المنتخب فى كأس الأمم الإفريقية وتصديه لأكتر من ركلة جزاء ترجيحية وهو ما أدى لوصول أكتر من عرض يطلبالتعاقد مع الحارس ، إلا أنه عقد جلسة مع مسئولى ناديه واتموا الإتفاق على تجديد التعاقد قبل أن يتم إيقاف كل شئ يعد توديع دوريأبطال أفريقيا من دور المجموعات وهو ما جعل مرتضى منصور يؤكد على عدم تجديد التعاقد مع أى لاعب ينتهى تعاقده بنهاية الموسم الجارى