رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

وزيرة التضامن المصرية: نعمل على إسعاد محاربات سرطان الثدي في الوطن العربي

نشر
وزيرة التضامن الاجتماعي
وزيرة التضامن الاجتماعي

حرصت الدكتورة نفين القباج  وزيرة التضامن الإجتماعي، بمجرد وصولها لحفل الإفطار الذي أقيم بمقر إنشاء مستشفي بهية لعلاج سرطان الثدي بالمجان بالشيخ زايد، على تقديم المأكولات والمشروبات للصائمين من محاربات المرض اللعين.

وعقب حفل الإفطار تم الإحتفال بعيد ميلاد سيدة من محاربات السرطان والتي اجهشت بالبكاء وعلى الفور قامت د.نفين قباج باحتضانها، وقامت باطفاء شمعة تورتة عيد ميلادها.

شارك في حفل الإفطار مصمم الأزياء العالمي هاني البحيري والمطربة نفين رجب والإعلامية دعاء عامر والمطربة هايدي موسي  والمطرب شريف إسماعيل والمطربة "مريم النجدي" من فتيات النور والأمل وغيرهم.

 

وأكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الإجتماعي، سعادتها بهذا الجمع الذي شمل محاربات بهية، مضيفة أننا جميعا نستطيع إسعادهن ولو بأقل كلمة متمنية كل النجاح والتوفيق لبهية مع استمرارية الأمل الذي مع اقترابه سوف يصبح بمشيئة الله حقيقة لنري مبني بهية الشيخ زايد مبني مكتمل ليرسل رسالة أمل وشفاء وتعافي ليس فقط لسيدات جمهورية مصر العربية ولكن لسيدات الوطن العربي بأكمله مثلما تعودنا من مصرنا الحبيبة التي تمد الجميع بالخيربالداخل والخارج.

كما أثنت وزيرة التضامن على القائمين علي بهية حيث ذكرت أن كل شخص قائم علي مؤسسة بهية هو في الأساس محارب حارب لبناء المستشفي ولتوفير العلاج والعمليات الجراحية وجلسات العلاج الكيماوي و غيرها من التحاليل والأبحاث وقامت بتوجيه التحية لهم علي كل الجهد المبذول وأيضا للقيادة السياسية التي وثقت في المجتمع المدني متمثل في مؤسسة بهية مؤكدة علي أن الأمل إقترب والعمل علي رأس الساعة سوف يكلل بالنجاح بمشيئة الله تعالي متمنية دوام الصحة والعافية لكل سيدة مصرية زارت مستشفي بهية أو تلقت العلاج بها أو حتي أرسلت رسالة أمل عن طريق التبرع أو التطوع مؤكدة علي إستمرارية دعم وزارة التضامن لمستشفي بهية ولمشروعها بالشيخ زايد كعادتها لحب المساهمة المجتمعية والمشاركة بكل الطرق الممكنة مع مؤسسات المجتمع المدني .

أخبار ذات صلة.. 

وجه الرئيس عبد الفتاح السيسي، التهنئة للشعب المصري مسلميه ومسيحييه بالاعياد المباركة خلال إفطار الأسرة المصرية .

وقال الرئيس، خلال حفل إفطار الاسرة المصرية :"دعم الاشقاء العرب في ٢٠١٣ ومابعدها ساهم في الحفاظ علي الدولة المصرية".

وأشار الرئيس إلى جهود المراة المصرية ، في خدمة الوطن ، قائلا :"المرأة المصرية كانت في طليعة المسيرة، ولم تتوان لحظة عن أن تكون في مقدمة صفوف العمل الوطني".

وقال الرئيس خلال إفطار الأسرة المصرية  : "أرحب بشيوخ سيناء وأشكركم على تعاونكم مع الدولة ونستهدف تحقيق تنمية حقيقية في سيناء