رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تشيلسي ينتزع فوزًا صعبًا من وست هام يونايتد باليريميرليج

نشر
تشيلسي ينتزع فوزًا
تشيلسي ينتزع فوزًا صعبًا من وست هام يونايتد باليريميرليج

انتزع فريق تشيلسي فوزًا صعبًا من ضيفه وست هام يونايتد بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم، الأحد، على ملعب"ستامفورد بريدج"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

أحداث الشوط الأول

قدم فريقا تشيلسي ووست هام شوطا أول ضعيفا على المستوى الفني، وفشل كلاهما فى تسديد أى كرة على مرمى الآخر طوال الـ 45 دقيقة الأولى من عمر المباراة.

الشوط الثاني

وفى الشوط الثاني، ظهرت أنياب تشيلسي الهجومية نسبيًا وهدد مرمي وست هام فى أكثر من مناسبة ولكن لم ينجح فى هز شباك الهامرز.

وحصل فريق تشيلسي على ركلة جزاء مستحقه ضد وست هام في الدقيقة 85، بعد تدخل قوي من كريس داوسون الذي تم طره على تياجوسيلفا، لكن أهدرها الدولي الإيطالي جورجينيو.

وفي الدقيقة 90، نجح الأمريكي كريستيان بوليسيتش في تسجيل هدف الفوز القاتل لصالح تشيلسي أمام وست هام، ليحصد ثلاث نقاطثمينة من المباراة لصالح البلوز.

بهذا الفوز، يرتفع رصيد تشيلسي إلي النقطة 65 في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما تجمد رصيد وست هام عند النقطة52 في المركز السابع.

التشكيل الرسمي لتشيلسي جاء كالتالي:

حراسة المرمى : ميندي.

خط الدفاع : ازبليكويتا، تياجو سيلفا، كريستينسن.

خط الوسط : كانتي، جيورجينو، ألونسو، لوفتس تشيك

خط الهجوم : كاي هافيرتز، ماسون مونت، فيرنر.

التشكيل الرسمي لتشيلسي

ويسعى تشيلسي خلال مواجهة اليوم لاستعادة الانتصارات، لاسيما بعد الخسارة الثقيلة أمام آرسنال فى الجولة الماضية، حيث يطمح البلوزفى تحقيق الفوز من أجل تعزيز رصيده من النقاط للبقاء فى المربع الذهبي بترتيب جدول الدوري الإنجليزي.

تشيلسي ووست هام يونايتد

على الجانب الآخر، يسعى وست هام يونايتد لمواصلة أدائه المميز في الفترة الأخيرة، حيث يسعى لاستغلال الحالة المعنوية المنخفضةلتشيلسي من أجل تحقيق الفوز والتقدم على الضيوف.

آرسنال يسحق تشيلسي برباعية مقابل هدفين:

اقتنص فريق أرسنال فوزًا مثيرًا على حساب مانشستر يونايتد بنتيجة 3-1، فى المباراة التي جمعت بين الفريقين اليوم، السبت، علىملعب"الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 34 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

هدف الفوز
تشيلسي ضد وست هام