رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

نسرين أمين تجسد دور ممرضة في فيلم "واحد تانى" مع أحمد حلمي

نشر
نسرين أمين وأحمد
نسرين أمين وأحمد حلمي

تنتظر الفنانة نسرين أمين طرح فيلم "واحد تاني" الذى تشارك في بطولته مع النجم أحمد حلمي والمقرر عرضه في موسم عيد الفطر المقبل، حيث تجسد نسرين أمين شخصية ممرضة تقابل أحمد حلمي ويحدث بينهما العديد من المواقف الكوميدية خلال الأحداث حسبما كشف البرومو الرسمى للفيلم.

فيلم واحد تاني

فيلم واحد تاني

فيلم "واحد تانى" بطولة أحمد حلمى، روبى، نسرين أمين، عمرو عبد الجليل، سيد رجب، أحمد مالك، نور إيهاب، ومشاكة عدد من ضيوف الشرف منهم عمرو وهبة من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وإشراف عام أحمد بدوى، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

وتدور أحداث الفيلم حول موظف يعمل أخصائي اجتماعي في مصلحة السجون، حيث يجري مقابلات مع المساجين ويكتب تقارير عن حالتهم النفسية، وفي السجن يقابل أحد زملاء دراسته القدامي ويكتشف أنه أصبح رجل أعمال ناجح، وعقب خروجه يدعوه لحفل يجمع زملاءهم القدامي ليكتشف الموظف أنه أفشل زملاء جيله ويعيد التفكير في حياته مجددا.

أخبار أخرى..

"أنا اليماني".. أوبريت وطني يجمع بلقيس ووالدها

أطلق فنانون يمنيون أوبريت وطنيا بعنوان "أنا اليماني وهذا زماني"، بهدف تسليط الضوء على طبيعة اليمن الساحرة وشخصياته التاريخية البارزة.

المشاركون في الأوبريت

ويشارك في الأوبريت، الذي تبلغ مدته نحو 4 دقائق، النجمة بلقيس فتحي ووالدها الفنان أحمد فتحي، إضافة إلى عمار العزكي، وماريا قحطان وعمر ياسين.

وروج عمار العزكي للأوبريت عبر صفحته بموقع "أنستقرام"، وعلق بالقول: "انه مستقبلي، حان الوقت للنهوض، حان وقت البناء والاعتماد على النفس، حان الوقت لتصفية القلوب، وتوحيد الصفوف وبناء مستقبل مشرف يشرفنا ويشرّف ماضينا".

وعلق أحمد فتحي على تغريدة عمار وكتب: "حفظك الله يا عمار وحفظ اليمن من كل شر".

كما شارك أحمد فتحي فيديو الأوبريت على صفحته بموقع أنستقرام، وطلب من الجمهور أن يعبّر عن رأيه ويبدي ملاحظاته. كما نشر عبر خاصية ستوري بعض التعليقات التي أشادت بالعمل، حيث علق أحد المتابعين على الفيديو وكتب: "الله الله عليكم أبدعتوا".

وكانت النجمة بلقيس قد طرحت قبل ساعات من إطلاق الأوبريت، أحدث أغانيها، احتفالاً بعيد الفطر المبارك، في تعاون ثالث مع الملحن أحمد العتباني.

الأغنية التي تحمل عنوان "العيد جاء" من كلمات الشاعر محمد البوغة وتوزيع جيزو. وقد حققت ما يقرب من 400 ألف مشاهدة على يوتيوب خلال أقل من يومين.

وقدمت بلقيس الأغنية باللغة العربية الفصحى وتم تصويرها في جورجيا مع المخرج دان حداد الذي تعاون معها في أكثر من فيديو كليب مثل "ممكن" و"انتهى".

وتقول كلمات أغنية بلقيس الجديدة: "قل ما تشاء لمن تحب.. ودعك من هذا الجفاء. فلتُسعدوا مَن حولكم.. من دون كد أو عناء. شكرًا لأم كانت الحضن الحنون.. شكرًا لأب عاش يهدينا الأمان".

وتضيف: "ومحبتي يا إخوتي لكم تزيد سعادتي.. فالعيد أنتم طالما مر الزمان.. فالعيد أنتم طالما مر الزمان.. شكرًا معلمنا الخلوق والأمين.. شكرًا لجار يحترم حق الجوار.. ولعمة ولخالة ولكل صلة قرابة. بمحبة وصلوا الديار بالديار.. بمحبة وصلوا الديار بالديار".