رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ناقد: مكي كان رائعًا بـ"الاختيار 2" ويقدم كوميديا جميلة بـ"الكبير أوي"

نشر
الأمصار

قال الناقد الفني طارق الشناوي، إن الفنان أحمد مكي فنان قوي جدًا، وقدم دورًا رائعًا في "الاختيار 2" في الموسم الماضي، كما يقدم دورًا كوميديا رائعًا في مسلسل "الكبير أوي" في جزئه السادس في الموسم الرمضاني الحالي.

وأضاف طارق الشناوي، أن الفنانة رحمة أحمد، التي تقدم دور "مربوحة" أحد نجوم رمضان هذا الموسم، ورغم أنها قدمت العديد من الأدوار الفنية، إلا أن دورها في مسلسل "الكبير أوي" أثر لدى الناس بشكل كبير.

ورتب الشناوي، الأعمال الكوميدية في رمضان الحالي قائلًا: "مسلسل ديما عامر لمصطفى شعبان يدخل في سكة الكوميديا ومواجهة التنمر في وقت واحد، وكذلك مسلسل أحلام سعيدة للفنانة يسرا، ثم مسلسل مكتوب عليا للفنان أكرم حسني".

وتابع الناقد الفني طارق الشناوي: "مسلسل الاختيار وصل إلى الذروة، والجزء الثالث هو أعلى نقطة يصل إليها العمل الفني، وسيطر في الجزء الثالث بسيطرة الوثيقة، ويوميا يذيع تسجيل يكشف إلى أين كان يتجه الوطن، ويكشف للمصريين الكابوس الذي كان يجب أن يتم التخلص منه حتى لا تدخل الدولة المصرية في ظلام".

أخبار أخرى..

انحراف الحلقة 20.. روجينا تنتقم لـ سما إبراهيم وتقتل ميدو عادل شنقًَا

بدأت أحداث الحلقة العشرين من مسلسل انحراف، بحديث الضابط شريف نوح "يقدمه الفنان أحمد صفوت"، مع زوجته الدكتورة حور (النجمة روجينا)، عن قضايا القتل المتتالية، ويخبرها بأنه لن يترك القاتلة، لأنه لا يريد أن تقيد كل هذه القضايا ضد مجهول.

 ويذهب الضابط شريف إلى رئيسه في العمل (الفنان محمد غنيم) ويخبره بأنه يشك بنسبة كبيرة بأن زوجته الدكتورة حور هي القاتلة التي وراء كل هذه الجرائم، ويخبره بأنه يتتبع هاتفها وتحركاتها بموافقة النيابة، بعد أن حصل على تصريح لمراقبتها. وتترك الدكتورة حور هاتفها في شقتها، وتذهب من أجل الانتقام من الدكتور أمير عادل (الفنان ميدو عادل) وتقوم بقتله وشنقه، وعمل بث مباشر من هاتفه المحمول، يظهر فيه وهو مشنوق ومعلق بالسقف.

وتختتم أحداث الحلقة العشرين من مسلسل انحراف بأن ضابط التحقيقات يعثر على سلسلة حريمى فى موقع جريمة قتل الدكتور أمير عادل.