رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الموعد والقنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأوساسونا في الدوري الإسباني

نشر
ريال مدريد
ريال مدريد

يحل فريق ريال مدريد ضيفًا على أوساسونا، في المواجهة التي تقام في التاسعة والنصف مساء اليوم الأربعاء، في المواجهة التي يحتضنها ملعب "أل سادار"، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإسباني.

يعيش فريق ريال مدريد واحدة من أفضل فتراته هذا الموسم على الجانب المحلي والأوروبي خلال الموسم الجاري 2021-2022.

حقق فريق ريال مدريد فوزًا مثيرًا على إشبيلية بنتيجة 3-2، وإقتنص 3 نقاط ثمينة تعزز من صدارته للدوري الإسباني برصيد 75 نقطة، وتقربه أكثر من لقب الليجا هذا الموسم.

ريال مدريد

كما أقصي الريال منافسه تشيلسي من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز عليه 5-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، ثم يتأهل إلي الدور نصف النهائي ويضرب موعدًا مع مانشستر سيتي.

يفتقد ريال مدريد لعدد من أبرز لاعبيه ضد أوساسونا في مباراة اليوم، على رأسهم البرازيلي كاسيميرو الذي يعاني من إصابة عضلية، بالإضافة إلي ماريانو دياز ولوكا يوفيتش.

قرر الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد، استبعاد كاسيميرو من قائمة الملكي ضد أوساسونا، خوفًا من تفاقم إصابته قبل الموقعة النارية ضد مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 26 إبريل المقبل.

جدير بالذكر، أن التعادل السلبي حسم نتيجة مباراة الدور الأول التي جمعت فريق ريال مدريد أمام نظيره أوساسونا، ضمن مواجهات الدوري الإسباني.

ترتيب ريال مدريد وأوساسونا:

يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني هذا الموسم برصيد 75 نقطة، فيما يأتي أوساسونا في المركز التاسع برصيد 44 نقطة.

غيابات عديدة في قائمة ريال مدريد

شهدت قائمة ريال مدريد ضد أوساسونا على عدد من الغيابات، هي خيسوس فاييخو،  كاسيميرو، فيرلاند ميندي، مارسيلو، ماريانو دياز، إيدين هازارد، لوكا يوفيتش للإصابة، وأخيرًا النجم الكرواتي لوكا مودريتش لإراحته على الجانب البدني.

 ريال مدريد

قائمة ريال مدريد

ضمت قائمة ريال مدريد لمباراة أوساسونا 20 لاعبًا هم:

حراسة المرمى: كورتوا - لونين - فودياس.

الدفاع: كارفاخال - ميليتاو - ألابا - ناتشو - رافا مارين.

الوسط: كروس - فالفيردي - فاسكيز - سيبايوس - إيسكو - كامافينجا.

الهجوم: بنزيما - أسينسيو - بيل - فينيسيوس - رودريجو - لاتاسا.