رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في غياب مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على ملطية سبور بالدوري التركي

نشر
في غياب مصطفى محمد..
في غياب مصطفى محمد.. جالاتا سراي يفوز على ملطية سبور

 انتزع فريق جالاتا سراي التركي، المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصري مصطفى محمد، فوزًا صعبًا على نظيره ملطية سبور بثنائية نظيفة، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين، ضمن الجولة الـ 33 من الدوري التركي للموسم الجاري 2021 / 2022.

مصطفى محمد يغيب للمباراة الرابعة على التوالي

وخرج مصطفى محمد من قائمة جالاتا سراي، ليستمر غياب الدولي المصري للمباراة الرابعة على التوالي عن قائمة الفريق، منذ عودته من المشاركة الدولية مع منتخب مصر أمام السنغال بتصفيات كأس العالم 2022.

جاءت أهداف المباراة عبر الهولندي المخضرم ريان بابل في الدقيقة 51 وهاليل في الدقيقة 53 من عمر المباراة.

ترتيب جالاتا سراي في جدول الدوري التركي

ويحتل جالاتا سراي المركز 12 في جدول ترتيب الدوري التركي برصيد 41 نقطة، فيما يحتل ملطية سبور المركز الأخير برصيد 20 نقطة.

وشارك مصطفى في 36 مباراة مع جالطة سراي هذا الموسم، وسجل 7 أهداف وصنع 5 لزملائه.

وكشفت تقارير صحفية تركية سابقة أن جالاتا سراى لا يمانع فى بيع مصطفى محمد مهاجم الفريق خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة بعد تلقيه العديد من العروض.

وقالت صحيفة gazetevatan التركية أن إدارة جالاتا سراى تشترط 10 ملايين يورو من أجل التنازل عن خدمات مصطفى محمد لأى نادٍ يرغب فى شرائه.

وكانت تقارير قد أكد أكدت أن ليل الفرنسى يسعى لضم مصطفى محمد، نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده فى نهاية الموسم الجارى.
مصطفى محمد يقترب من الرحيل عن جالاتا سراي التركي

 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أوضحت تقارير صحفية فرنسية عن دخول نادي ليل الفرنسي في سباق التعاقد مع المهاجم المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي التركي، وذلك من أجل الحصول على خدماته، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وذكر موقع " le10sport" الفرنسي أن ليل يسعى لضم مصطفى محمد نجم جالاتا سراى التركى، خلال الميركاتو الصيفى المقبل، من أجل تعويض رحيل الهداف التركى المخضرم بوراك يلماز، الذى ينتهى عقده في نهاية الموسم الجارى.

مصطفى محمد


وأضاف التقرير الفرنسي أن ليل من المتوقع أن يفقد مهاجمه الآخر المتألق جوناثان ديفيد لأحد الأندية الأوروبي الكبيرة أيضا، الأمر الذى سيجعل ليل يدخل الميركاتو الصيفى لتدعيم خط هجوم الفريق استعدادا للموسم الجديد.

وأشارت الصحيفة إلى أن المهاجم المصري الذى انضم نهائيًا لصفوف فريقه التركى بعد استخدام بند حق الشراء مقابل 4 ملايين دولار، من المتوقع أن يقدم نادى ليل عرضا له خلال الأسابيع المقبلة من أجل ضمه بعد نهاية الموسم الجارى.

وكان مصطفى محمد قريبا من بداية مشواره الاحترافى في الدوري الفرنسي من بوابة فريق سانت إيتيان في يناير 2021، قبل أن تتعقد الصفقة ليتحول إلى فريق جالاتا سراى على سبيل الإعارة قبل أن ينضم بشكل نهائي.

كما حاول فريق بوردو الفرنسي في سوق الانتقالات الشتوية الماضية ضم مصطفى محمد، ولكن تمسكت إدارة جالاتا سراى ببقاء اللاعب.