رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

أحمد خالد صالح يحيي الذكرى السنوية لوفاة والدته

نشر
الأمصار

حرص الفنان أحمد خالد صالح، على إحياء ذكرى وفاة والدته الراحلة، التي تحل اليوم، حيث نشر صورة لوالدته عبر حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب "عدت سنة يا أمي، كأنها يوم وكأنها 100 سنة، رحمة الله عليكي ورضوانه يا قلبي، اللهم اغفر لأبي وامي ارحمهما كما ربياني صغيراً يا رب".

ويظهر الفنان أحمد خالد صالح، فى أحداث مسلسل "آخر دور" فى دور ضابط شرطة مع النجمة دينا الشربينى ويكون هناك كثير من المواقف بينهما وتتوالى الأحداث فى إطار درامى مشوق ومليء بالغموض، وينتمى العمل لنوعية الـ 12 حلقة.

 

مسلسل"أخر دور" بطولة دينا الشربينى، أحمد خالد صالح، نهى عابدين، إبراهيم السمان، مها نصار، ميمى جمال، مريم الخشت، إضافة إلى عدد من الفنانين ضيوف الشرف وتأليف المسلسل وسام صبري، وإخراج حسين المنباوى.

 

من ناحية أخرى شارك أحمد خالد صالح فى مسلسل "الغرفة 207" مع الفنان محمد فراج، والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم للكاتب الدكتور أحمد خالد توفيق، ومن إخراج محمد بكير.

أكرم حسني: ظهور السلبيات فى شخصيتى أمر مقصود فى مسلسل "مكتوب عليا"

علق النجم أكرم حسني على بعض ردود الفعل والتعليقات التي توحي بكره الجمهور لشخصية "جلجل" التي يجسدها ضمن أحداث مسلسل "مكتوب عليا"، وقال: "مبسوط جدًا بكل تعليق كاره لشخصية جلجل وتصرفاته لأن دي أول مرة أجد شخصية نجاحها أنها تتكره"، وأردف أكرم قائلاً: "أهم حاجة الجمهور مينساش إن ده جلجل مش أكرم".

 

أضاف أكرم، أن ظهور هذه السلبيات في شخصية "جلجل" أمر مقصود ومتعمد، لإثبات نظرية موجودة على أرض الواقع في المجتمع وفي الطبيعة البشرية، تتلخص في أنه ليس كل إنسان يمتلك نعم من ربنا سبحانه وتعالى يتعامل معها بطرق سليمة، بل هناك نماذج كثيرة جدًا حولنا تتعامل مع هذه النعم التي أعطاها الله لنا بأسلوب غير سليم بالمره.

أشار أكرم أن مسلسل "مكتوب عليا" يحمل رسالة رئيسية منذ بداية العمل عليه، ومحتواها أن كثيرين من الناس عندما تتحول حياتهم فجأة إلى الأحسن بأي طريقة لا يهتموا بنعمة ربنا سبحانه وتعالى بقدر اهتمامهم بأنفسهم وتحول شخصياتهم إلى الأسوأ وليس الأفضل.