رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

لبنان.. في عيد الفصح المجيد زين العمر يستذكر ضحايا إنفجار 4 آب

نشر
الأمصار

استذكر الفنان اللبناني ​زين العمر​ في عيد الفصح المجيد ضحايا انفجار 4 آب، حيث نشر صورهم وكتب تعليقاً:"العيد حزين كتير ضحايا انفجار_مرفأ_بيروت الأبرياء سامحونا لأنو ما حدًا عم بسمع لا صوتكن ولا صوتنا الله كبير السيد_المسيح انصلب لأجل شعبه وكان صلبه قيامة لنا وانتوا على صورة المسيح دمائكم ستزهر قيامة لبنان وكل مظلوم عيد_الفصح يا رب ما تسامح يللي كان السبب".

وكان قد استذكر زين العمر والدته الراحلة، حيث نشر صورتها على صفحته على موقع التواصل الإجتماعي، وكتب تعليقاً:

"لو راح الربيع ما بينتهوا الأزهار …..
يا إمي عيابك كتيررررررر بوّجع وصعب
اشتقلك يمًي
قد ما كبرت بيبقى حضنك هوي الملجأ الوحيد لكل همومي
اول عيد ما منكون سوا وكتير حزين العيد والبيت فاضي …..".

أخبار أخرى..

مسلسل بطلوع الروح الحلقة 1.. أحمد السعدني أحد العناصر الخطرة في داعش

انطلقت الحلقة الأولى من مسلسل بطلوع الروح، بطولة النجوم منة شلبى وأحمد السعدنى وإلهام شاهين، لتكشف عن تطور كبير شهدته شخصية أكرم (محمد حاتم)، فبعد أن كان مديرًا لأكبر شركة إعلانات في مصر، أصبح يشعر بأن حياته حرام، وأن عليه الانضمام إلى دولة الخلافة، ليعتزل كل شيء ويُقرر السفر مع ابنه وزوجته روح (منة شلبي) إلى تركيا.

وفي تركيا يُقابل أكرم صديقه عمر (أحمد صلاح السعدني)، ومعه يتفق أكرم على خطف ابنه ليُجبر روح على الانضمام إلى داعش، وبالفعل ينفذ أكرم خطته، ويتقابلان على الحدود التركية السورية، ووسط بكاء روح وإصرار أكرم يركب السيارة ويدخلا دولة الخلافة.

ويُعرض مسلسل بطلوع الروح يوميًا على قناة MBC مصر في تمام الساعة 9 مساءً، وأيضًا على منصة شاهد vip، ويشارك في بطولته كل من منة شلبى، وأحمد السعدنى، و محمد حاتم، إلهام شاهين، عادل كرم، ويتكون مسلسل طلوع الروح من 15 حلقة، وهو تأليف محمد هشام عبية ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

كما اعترض مجهولون سيارة يستقلها فريق مسلسل "بطلوع الروح" في منطقة بعلبك شرق لبنان، وأفاد الإعلام اللبناني بأن المسلحين خطفوا المحاسب.

وذكرت "الوكالة الوطنية للإعلام" أن "مسلحين مجهولين يستقلون سيارة رباعية الدفع، اعترضوا على أوتوستراد رياق - بعلبك في محلة الطيبة، على مقربة من بلدة بريتال، طريق سيارة من نوع كيا، يستقلها فريق مسلسل "بطلوع الروح" الذي يتم تصوير أحداثه في مدينة بعلبك، وأطلقوا النار باتجاه السيارة وأجبروا سائقها على التوقف، ثم أقدموا على خطف المحاسب في شركة "الصباح" للإنتاج الفني والسينمائي، صادق روللي، فيما تمكن غبريال رميا من الفرار، ونقل إلى مخفر بلدة الطيبة للتحقيق.