رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

كوكا يتألق ويقود قونيا سبور لاكتساح غازى عنتاب بالدوري التركي

نشر
كوكا يتألق ويقود
كوكا يتألق ويقود قونيا سبور لاكتساح غازى عنتاب بالدوري

نجح المصري أحمد حسن كوكا في قيادة فريقه قونيا سبور لتحقيق فوز كبير على نظيره غازى عنتاب بنتيجة 4 / 1 ، في المواجهة التى جمعتهما اليوم الأحد على ملعب استاد "أتاتورك كونيا"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي الممتاز للموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

كوكا يسجل الهدف الثاني

وسجل النجم المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثاني لفريقه قونيا سبور، لينهى الشوط الأول متقدما على غازى عنتاب بهدفين دون رد باستاد أتاتورك كونيا، ضمن مباريات الجولة الـ33 من منافسات الدوري التركي للموسم الكروى الحالى 2021-2022.

كوكا يقود قونيا سبور لتحقيق فوز كبير على غازي عنتاب في الدور | مصراوى
كوكا يتألق ويقود قونيا سبور لاكتساح غازى عنتاب بالدوري التركي

وسجل إندري تشيكنشي هدف قونيا سبور أصحاب الأرض فى الدقيقة 32 من عمر الشوط الاول، ثم أضاف الدولى المصري أحمد حسن كوكا الهدف الثاني فى الدقيقة 43 من عمر الشوط الأول، واضاف أمير هادرزيا هيمتوفيش الهدف الثالث فى الدقيقة 56، واختتم كونكراد ميخالاك الرباعية فى الدقيقة 94 ، بعد أن  قلص محمد ديمير الفارق بتسجيله الهدف الاول للضيوف فى الدقيقة 87 من عمر المباراة.

وشارك الدولى المصري  أحمد حسن كوكا في المباراة  25  مباراة مع فريقه قونيا سبور في الدورى التركى هذا الموسم سجل خلالهم 6 أهداف وصنع 4 تمريرات حاسمة.

وبهذه النتيجة يحتل فريق قوينا سبور المركز الثالث في ترتيب جدول الدورى التركى برصيد 61 نقطة بفارق نقطة واحدة عن فانربخشة صاحب الوصافة بـ 62 نقطة، فيما يتجمد جازينتاب في المركز الـ 15 في ترتيب الدورى التركى برصيد 41 نقطة.                     

ويلعب كوكا  بين صفوف كونيا سبور بالموسم الحالي معاراً من أولمبياكوس اليوناني حتى 30 يونيو 2022.

الدوري التركي.. أنطاليا سبور يضرب هاتاي برباعية

 

الدوري التركي.. أنطاليا
الدوري التركي.. أنطاليا سبور يضرب هاتاي برباعية

حقق فريق أنطاليا سبور فوزًا كاسحًا على ضيفه هاتاي سبور المحترف في صفوفه الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا 4 /1، اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من الدوري التركي الممتاز لكرة القدم بالموسم الكروي الحالي 2021 / 2022.

كهربا على مقاعد بدلاء هاتاي سبور

وتواجد محمود عبد المنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار إلى صفوف هاتاي سبور التركي، على مقاعد البدلاء، ولم يشارك في هزيمة فريقه أمام أنطاليا 4-1.

وسجل حاجي رايت الهدفين الأول والثالث لأنطاليا في الدقيقتين 16 و35 وتكفل نالدو ولويز أدريانو بالهدفين الثاني والرابع في الدقيقتين 29 و55.

وأحرز مامي ضيوف الهدف الوحيد لهاتاي في الدقيقة 38 قبل أن يكمل الفريق المباراة بعشرة لاعبين لطرد روبن ريبيرو في الدقيقة 67.

وبهذا الفوز رفع أنطاليا رصيده إلى 47 نقطة في المركز التاسع بفارق نقطة واحدة خلف هاتاي صاحب المركز الثامن.