رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تريزيجيه وريان في مواجهة حاسمة اليوم بالدوري التركي

نشر
تريزيجيه وريان وجهًا
تريزيجيه وريان وجهًا لوجه في مواجهة حاسمة اليوم بالدوري

يحل فريق إسطنبول باشاك شهير الذي يلعب ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه ضيفًا ثقيلاً على نظيره ألتاي إزمير الذي يلعب له المهاجم المصري الآخر أحمد ياسر ريان، فى المباراة التي تجمع بين الفريقين في تمام الثالثة من عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولةالـ33 من عمر مسابقة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021 / 2022.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري

يحتل فريق إسطنبول باشاك شهير المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 53 نقطة، وبفارق 19 نقطة عن المتصدر طرابزون سبور برصيد 72 نقطة.

باشاك شهير.. مُدلل أردوجان ومُستقطب العواجيز ينافس الكبار بتركيا | Goal.com
باشاك شهير

في المقابل، يحتل ألتاي إزمير المركز السابع عشر في جدول الترتيب وفي رصيده 29 نقطة، ويحتاج لضرورة وسرعة تحقيق الفوز لكي يهرب من منطقة الهبوط لدوري الدرجة الثانية التركي.

خاض باشاك شهير هذا الموسم 32 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر خلال 11 مباراة أخرى، بينما خاض فريق أحمد ياسر ريان هذا الموسم 32 مباراة، حقق الفوز في 8 مباريات وتعادل في 5 وخسر خلال 19 لقاء آخر.

ويلعب أحمد ياسر ريان  فى صفوف آلتاي إزمير على سبيل الإعارة من النادي الأهلي حتى نهاية الموسم الجاري، بينما لعب تريزيجيه مع باشاك شهير 7 مباريات بمسابقة الدوري التركي منذ انضمامه في يناير الماضي، وأحرز 4 أهداف وصنع تمريرتين حاسمتين.

تريزيجية يتألق ويصنع هدف فوز باشاك شهير على ملطية سبور بالدوري التركي

 

تريزيجية يتألق ويصنع
تريزيجية يتألق ويصنع هدف الفوز لبشاك شهير

تمكن فريق اسطنبول باشاك شهير الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه، من  الفوز على نظيره ملطية سبور بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الاثنين على ملعب "ستين ايمك"، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثين منبطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

 

تريزيجية يصنع هدف الفوز لباشاك شهير

 

سجل هدف المباراة الوحيد اللاعب دانييل اليكسيتش في الدقيقة 26 من عمر اللقاء في المباراة التي شهدت تواجد الدولي المصري محمودتريزيجيه أساسياً في المباراة وشارك حتى الدقيقة 71 من عمر اللقاء.

افتتح باشاك شهير التسجيل في الدقيقة 26 بعد أن مرر تريزيجية كرة حاسمة من الجهة اليسرى واخترق منطقة الجزاء ليمررها إلى دانييلأليكسيتش ويحولها إلى شباك ملطية سبور.

بهذا الفوز، تواجد فريق باشاك شهير في المركز الخامس بجدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 50 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 11 مواجهة وتسجيل 43 هدفاً وتلقي 31.

بينما يحتل ملطية سبور المركز العشرين والأخير في جدول ترتيب الدوري التركي الممتاز برصيد 20 نقطة جمعها من الفوز في 5 مبارياتوالتعادل في مثلها وخسارة 21 لقاء وتسجيل 23 هدفاً وتلقي 52.

وشهدت المباراة مشاركة النجم المصري محمود حسن تريزيجيه أساسيًا مع باشاك شهير، بعد غيابه عن مواجهة أنطاليا سبور، بسببمعاناته من إصابة على مستوى الظهر، وتواجد بالتشكيل الأساسى في مواجهة أضنة الأخيرة قبل التوقف الدولى وخوضه مباراة منتخبمصر والسنغال الفاصلة، وخرج تريزيجية في الدقيقة 86 من عمر المباراة وحل بدلا منه زميله إيمري كولاك.

ونجح النجم المصرى في الظهور بمستوى مميز مع فريق باشاك شهير، منذ انضمامه في سوق الانتقالات الشتوية الأخيرة قادما على سبيلالإعارة من أستون فيلا الإنجليزي، إذ سجل 4 أهداف وقدم تمريرة حاسمة خلال 4 مباريات في الدورى التركي.


 

باشاك شهير يفوز على ملطية سبور
تريزيجية يشارك في فوز باشاك شهير
تريزيجيه