رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

دورى أبطال آسيا.. السد يكتسح الوحدات الأردنى وتعادل الريان والشارقة

نشر
دورى أبطال آسيا..
دورى أبطال آسيا.. السد يكتسح الوحدات الأردنى وتعادل الريان

نجح السد القطري في تحقيق فوزه الأول في مرحلة مجموعات دورى أبطال آسيا للموسم الحالي 2021 – 2022، على حساب فريق الوحدات الأردني بنتيجة 5– 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب " الأمير محمد بن فهد"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الخامسة.

السد ضد الوحدات

تفوق الوحدات في الشوط الأول بنتيجة 2 – 1، سجل هدفى الفريق الأردني كلا من أحمد سمير ومحمد أنس في الدقيقتين 42 و 44، بينما سجل هدف السد اللاعب أكرم عفيف من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

وفى الشوط الثانى نجح الفريق القطرى في قلب النتيجة بتسجيله 4 أهداف عن طريق سانتى كازورلا، أندريه أيو، رودريجو تاباتا ومحمد وعد في الدقائق 58، 62، 72 والثالثة من الوقت بدلا من الضائع للمباراة. 

دوري أبطال اسيا | السد القطري يفوز بخُماسية علي الوحدات الاردني - كوره نيو
السد ضد الوحدات

ورفع السد رصيده للنقطة الرابعة في صدارة المجموعة الخامسة بالتساوى مع ناساف الأوزبكى صاحب المركز الثانى ناساف الأوزبكى، والذى سيواجه نظيره الفيصلى بعد قليل، فيما توقف رصيد الوحدات عند نقطة واحدة في المركز الرابع والأخير.

 الريان ضد الشارقة

وفى مباراة أخرى، تعادل الريان القطرى مع نظيره الشارقة الإماراتى بنتيجة 1 – 1، في اللقاء الذى جمعهما على ملعب " الملك فهد الدولي"، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة الأولى.

 

تقدم الشارقة بالهدف الأول عن طريق بيرنارد في الدقيقة 45، وتعادل ستيفن نزونزى للريان في الدقيقة 65.

 

ورفع الفريقين رصيدهما للنقطة 4 ليحتلا الشارقة المركز الثانى والريان الثالث بفارق الأهداف خلف الهلال السعودي صاحب الصدارة وحامل اللقب برصيد 6 نقاط. 

الدحيل يحقق انتصارًا ثمينًا على باختاكور الأوزبكي بثلاثية في الآسيوية

 

الدحيل يحقق انتصارًا
الدحيل يحقق انتصارًا ثمينًا على باختاكور الأوزبكي بثلاثية

حقق الدحيل انتصاراً ثميناً على فريق باختاكور الأوزبكي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال المباراة التي استضافها استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية، يوم الخميس الموافق 14 أبريل 2022، ضمن الجولة الثالثة لحساب المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

ورفع الدحيل رصيده إلى 6 نقاط من انتصارين وخسارة واحدة، في المقابل توقف رصيد الفريق الأوزبكي عند 3 نقاط.

الدحيل يحقق انتصارًا ثمينًا على باختاكور الأوزبكي بثلاثية في الآسيوية

ويلعب الدحيل في المجموعة الرابعة إلى جانب: سباهان أصفهان الإيراني، التعاون السعودي، باختاكور الأوزبكي.

وسيلعب الدحيل المباراة القادمة أمام باختاكور أيضاً يوم الإثنين القادم الموافق 18 أبريل 2022 في الساعة 8:15 مساءً، على استاد الملك عبدالله في مدينة بريدة.

سجل ثلاثية الدحيل النجم البرازيلي المتألق ادميلسون جونيور في الدقائق: 66، 71، 84، وفي المقابل أحرز لباختاكور كل من ساركيتش في الدقيقة 44، وسوبير خوجاييف في الدقيقة 69 من عمر المباراة.

الدحيل يحقق انتصارًا ثمينًا على باختاكور الأوزبكي بثلاثية في الآسيوية

المباراة خرجت قوية ومثيرة خاصة في الشوط الثاني، الذي تغير فيه الحال وعاد الفريق إلى مستواه وتألقه وخاصة صلاح زكريا حارس المرمى الذي أنقذ مرماه من بعض الأهداف المحققة، بالإضافة إلى ادمليسون الذي عرف بمهارته وموهبته كيف يسجل 3 أهداف ويقود الفريق إلى انتصار صعب في مباراة كانت قوية في الشوط الثاني.

ويتأهل إلى دور الـ 16 أول كل مجموعة، بالإضافة إلى أفضل ثلاث فرق تحصل على المراكز الثانية في المجموعات الخمس.

الدحيل القطري ينتزع فوزًا مستحقًا من سباهان أصفهان الإيراني بالآسيوية

الدحيل القطري ينتزع
الدحيل القطري ينتزع فوزًا مستحقًا من سباهان أصفهان الإيراني

انتزع فريق الدحيل القطري فوزاً مستحقاً من نظيره سباهان أصفهان الإيراني بنتيجة 1-0 ، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الأحد على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بالمملكة العربية السعودية، ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الرابعة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021-2022.

هدف المباراة الوحيد

سجل هدف الدحيل القطري اللاعب مايكل أولونجا في الدقيقة 84 من عمر المباراة.