رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

التشكيل المتوقع للهلال السعودي أمام استقلول في الدوري الأوروبي

نشر
التشكيل المتوقع للهلال
التشكيل المتوقع للهلال السعودي أمام استقلول

يستضيف استاد الأمير فيصل بن فهد، مباراة قوية بين الهلال السعودي ونادي استقلول، في المواجهة التي تقام في تمام العاشرة والربع مساء اليوم الجمعة بتوقيت القاهرة، في الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا 2022.

الهلال

من المتوقع أن يدخل رامون دياز مدرب الهلال المواجهة بالتشكيل التالي:

عبد الله المعيوف

محمد البريك - محمد جحفلي - متعب المفرج - ياسر الشهراني

محمد كنو - جوستافو كويلار - سلمان الفرج

عبد الله الحمدان - موسى ماريجا - ميشايل ديلجادو

وشهدت مسيرة الهلال السعودي نحو التتويج بلقب دوري أبطال آسيا لكرة القدم في الموسم الماضي نقطة سوداء، حين خسر 4-1 من استقلول الأوزبكي في دور المجموعات، وتبدو الفرصة سانحة لرد الاعتبار عندما تتجدد المواجهة بينهما في الرياض غدا الجمعة.

وفي العام الماضي تفوق الهلال أولا 3-1 على استقلول، لكنه تعرض لهزيمة ثقيلة 4-1 بعد ثلاثة أيام من نفس المنافس. وأقيمت المباراتان في الرياض.

وقال رامون دياز مدرب الهلال للصحفيين اليوم الخميس: ”أعتقد أن المباراة ستكون مختلفة عن العام الماضي ونثق في قدرتنا على الثأر“.

وخسر نادي استقلول في الجولة الأولى من الريان بثلاثة أهدافٍ لهدفين، وخسر من الشارقة في الثانية بهدفين لهدف، ليقبع في قاع المجموعة دون أي نقطة.

الهلال

الهلال السعودي يكتسح الريان القطري بثلاثية في دوري أبطال آسيا

اكتسح فريق الهلال السعودي نظيره الريان القطري، بثلاثة أهداف دون مقابل، خلال المواجهة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، على استاد الأمير فيصل بن فهد، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية بدور المجموعات لمسابقة دوري أبطال آسيا بالموسم الجاري 2021 / 2022.

أحداث اللقاء

أحرز عبدالله الحمدان الهدف الأول لصالح الهلال السعودى في الدقيقة 27 من زمن المباراة.

وأضاف محمد كنو الهدف الثانى لفريق الهلال ضد الريان في الدقيقة 49 من زمن المباراة، ثم اختتم ناصر الدوسرى الثلاثية في الدقيقة 87 من اللقاء.

وحقق فريق الهلال السعودي الفوز على ضيفه الشارقة الإماراتي، بهدفين مقابل هدف، فى المباراة التى أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، فى الجولة الأولى من دور المجموعات بمسابقة دوري أبطال آسيا.