رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الجوية العراقي يواجة مومباي سيتي اليوم في دوري أبطال آسيا

نشر
القوة الجوية
القوة الجوية

يلتقي فريق القوة الجوية العراقي بنظيره مومباي سيتي الهندي، اليوم الإثنين في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وكان القوة الجوية قد انتزع فوزاً ثميناً على الجزيرة الاماراتي بنتيجة 2-1 في الجولة الاولى، ليتقاسم صدارة المجموعة الثانية مع الشباب السعودي الذي فاز على مومباي سيتي بثلاثية نظيفة.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

موعد مباراة القوة الجوية العراقي ومومباي سيتي الهندي في دوري ابطال اسيا والقنوات الناقلة

ومن المقرر أن تلعب مباراة القوة الجوية ومومباي سيتي غدًا الاثنين الموافق 11 أبريل 2022، على استاد الملك فهد الدولي بمدينة الرياض بالسعودية.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت مصر، والثامنة والربع بتوقيت السعودية.

 

القنوات الناقلة لمباراة القوة الجوية ومومباي سيتي

 

وينقل البث المباشر للمباراة على قناة بي إن سبورت AFC HD، كما ينقل اللقاء على قناة “أبوظبي الرياضية آسيا 1” داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، بالأضافة الى القناة الرابعة العراقية.

جدول ترتيب مجموعة القوة الجوية في دوري أبطال آسيا 2022

الشباب - 3 نقاط

القوة الجوية - 3 نقاط

الجزيرة - بلا نقاط

مومباي سيتي - بلا نقاط

فريق سيدات القوة الجويّة يتوجُ بطلاً لكأسِ العراق لكرِةِ الصالاتِ للسيدات

فريق سيدات القوة
فريق سيدات القوة الجويّة يتوجُ بطلاً لكأسِ العراق للصالات

 

اختتمت، السبت، بطولةُ كأس العراق لكرةِ الصالاتللكرة النسويّة في مباراةٍ كان طرفيها فريقا القوة الجوية والزوراء، ونجح لاعبو الجوية من خطفِ لقب البطولة بعد فوزهم على منافسهم فريق الزوراء بهدفين مقابل هدف واحد. 

وحضرَ المباراة النهائيّة مُحافظ بابل حسن منديل وعضو الاتحاد العراقي لكرةِ القدم فراس بحر العلوم وممثلي الناديين، فضلاً عن أعضاء اللجنة النسوية وعددٍ من الشخصيات الرياضيّة وسط جمهورٍ حاشدٍ زيّنَ مدرجاتَ قاعة الموهبة في بابل التي احتضنت اللقاء الختامي.

القوة الجوية

منتخب العراق لكرة الصالات يستعد للتصفيات الآسيوية:

وصلت بعثة منتخب العراق لكرة الصالات إلى مدينةِ الفجيرة الإماراتية، واتخذت من فندق نوفوتيل مقرًا لها، وأجرت وحدتها التدريبيّة الأولى في قاعةِ نادي اتحاد كلباء في إطار معسكرها التدريبي الذي يستمر لمدة ستة أيام، وذلك تحضيرًا للمشاركةِ في التصفياتِ المؤهلة لبطولةِ كأس آسيا الشهر المقبل.

مدرب العراق للصالات يعقد اجتماع من أجل وضع الخطة

وعقدَ مدرب منتخب العراق، محمد ناظم الشريعة، اجتماعًا موسعًا ضم الملاك الفني والجهازين الطبي والإداري بتواجد رئاسة الوفد، وتضمن الاجتماع شرحاً موسعاً للآلية التي سيتمّ إتباعها في معسكر الإمارات ونوعية التحضيرات التي تسبق الدخولَ في المنافساتِ الرسميّة.

وأكدَ عضو الاتحاد العراقيّ لكرةِ القدم، يحيى زغير: إن المنتخب الوطني لكرةِ الصالات أجرى أولى وحداته التدريبيّة في مدينةِ الفجيرة الإماراتية بقيادة المدرب الإيراني محمد ناظم الشريعة الذي تعاقدنا معه لقيادةِ المنتخبِ الوطني في التصفياتِ الآسيويّة، وكلنا ثقة بقدراته وإمكاناته لتحقيقِ بطاقة التأهلِ إلى النهائيات الآسيويّة، إلى جانبِ تَطوير وتعزيز المُقدرات الفنية للمدربين العراقيين لكونه اسماً تدريبياً كبيراً ورقماً صعباً على الصعيدين الآسيوي والدولي.  

ويتضمنُ معسكر المنتخب تدريباتٍ مُكثفةً وخوض مباراة وديّة، وذلك للتحضير الأمثل الذي يسبق الدخول في التصفياتِ الآسيوية التي ستلعب بداية الشهر المقبل.

ويعدُّ الجهاز الإداري، المُكون من الإداري النشيط سيف حسن ومدير التجهيزات المميز طالب حسين، شعلةً من النشاط والتميز، إذ إنهما يقومان بجهودٍ كبيرةٍ لتسخير الإمكانات التي من شأنها أن تدعم لاعبي وطني الصالات وتوفير الأجواء المناسبة لهم ولجهازهم الفني. أما الملاكُ الطبي الذي يمثله حبيب جبار ومحمد ولي، فهو يقوم بمتابعةِ الحالة الصحية والعلاجيّة للاعبي للمنتخب ومتابعة التغذيّة المقدمة في الفنادق التي يسكنها المنتخب، والتأكد من جودتها وسلامتها، وهو ما لاقى ترحيباً من قبل البعثة بأكملها.