رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

البحرين والصين تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

نشر
وزير الخارجية البحريني/
وزير الخارجية البحريني/ عبد اللطيف بن راشد الزياني

بحث وزير الخارجية البحريني الدكتور عبد اللطيف بن راشد الزياني، اليوم الاثنين، مع السفير الصيني لدى البحرين أنور حبيب الله، مسار علاقات الصداقة والتعاون الوثيقة التي تجمع بين البلدين.

وتم خلال اللقاء استعراض سبل تعزيز العلاقات الثنائية في شتى المجالات بما يخدم المصالح والأهداف المشتركة، بالإضافة إلى القضايا ذات الاهتمام المشترك.

وفي سياق أخر، أجرى وزير الخارجية البحريني عبداللطيف بن راشد الزياني، اليوم، اتصالًا هاتفيًا بوزير الخارجية والتجارة المجري بيتر سيارتو.
وبحث الجانبان علاقات الصداقة والتعاون القائمة بين البحرين والمجر، وسبل الارتقاء بالتعاون الثنائي بين البلدين نحو آفاق أشمل خدمةً للمصالح المشتركة، إضافة إلى التطورات الإقليمية والدولية والقضايا ذات الاهتمام المشترك. 

 

أخبار أخرى…

البحرين وإندونيسيا تبحثان سبل تعزيز التعاون في مجالي العمل والرعاية الاجتماعية

بحث وزير العمل والتنمية الاجتماعية البحريني جميل بن محمد علي حميدان، خلال لقائه يوم الأحد، مع سفير إندونيسيا لدى البحرين اردي هيرماوان، سبل تعزيز التعاون المشترك في مجالي العمل والرعاية الاجتماعية، والاستفادة من الخبرات والتجارب الناجحة في البلدين.

وأطلع حميدان السفير الإندونيسي، وفقا لوكالة الأنباء البحرينية "بنا" على أبرز المبادرات والخدمات التي تقدمها الوزارة في مجال حماية القوى العاملة، فضلاً عن تعزيز الحماية الاجتماعية، مؤكداً حرص مملكة البحرين على رعاية نيل القوى العاملة لحقوقها الأساسية في العمل.

بدوره، أشاد السفير الإندونيسي بالمستوى المتقدم الذي تشهده المملكة في العديد من المجالات، ونوه بالرعاية التي تحظى بها الجالية والقوى العاملة الإندونيسية في مملكة البحرين، مثنياً على كافة الخدمات التي قدمتها مملكة البحرين لرعاية القوى العاملة خلال جائحة "كورونا".

وأبدى السفير الإندونيسي رغبة حكومة بلاده في المضي قدماً في تعزيز التعاون مع البحرين في مختلف المجالات، بما يعود بالنفع على البلدين الصديقين.

أخبار أخرى..

منطقة البحرين اللوجستية توقع عقد إيجار مع شركة سولاريتك جرين انرجي

وقعت منطقة البحرين اللوجستية التابعة لشؤون الموانئ والملاحة البحرية بوزارة المواصلات والاتصالات عقد إيجار مع شركة Solartecc Green Energy Factory والتي تنوي تطوير مجموعة من المستودعات العامة والخاصة حديثة الطراز لتخزين مختلف المواد والبضائع.