رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأمانة العامة لمجلس الوزراء السوداني تستقبل الدفعة الثانية من العائدين للخدمة

نشر
الأمصار

استقبل العاملون بالأمانة العامة لمجلس الوزراء صباح اليوم الدفعة الثانية من زملائهم الذين تمت إعادتهم إلى الخدمة مؤخراً  بموجب قرار المحكمة القومية العليا.

ولدى مخاطبته المفصولين العائدين الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء ثمن وزير شؤون مجلس الوزراء المكلف عثمان حسين عثمان، الدور الذي يضطلع به العاملون بمجلس الوزراء في دفع عجلة النشاط التنفيذي بالبلاد بكل مهنية ومؤسسية وانضباط والتزام إداري رفيع.

 وأضاف ان عودة المفصولين إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء تمثل اضافة حقيقية وإكمال لما بدأوه في تسيير ودفع عجلة النشاط التنفيذي بالوزارة وتوظيف ما لديهم من خبرات مهنية وفنية ومعرفية من أجل المصلحة العليا للبلاد.

وقال عثمان حسين، في الأمانة العامة لمجلس الوزراء نسعى جاهدين لتحقيق الاستقرار للعاملين وتهيئة البيئة المناسبة للعمل.

من جانبهم عبر العائدون إلى الأمانة العامة لمجلس الوزراء  بقرار المحكمة القومية العليا عن شكرهم وتقديرهم لزملائهم بالأمانة العامة لمجلس الوزراء ولقيادة الوزارة على حفاوة الترحيب والاستقبال مؤكدين أنهم سيعملون مع زملائهم بروح الفريق الواحد وبتجرد تام حتى تحافظ الأمانة العامة لمجلس الوزراء على موقعها الريادي والمتميز في مسيرة العمل التنفيذي بالبلاد.

أخبار أخرى..

قيادي بحزب المؤتمر السوداني يحذر من إخراج البشير أو تبرئته

 

الأمصار

أكد القيادي بحزب المؤتمر السوداني، نور الدين صلاح الدين، ان السلطات ستضع نفسها محل ضغط أمام الرأي العالمي والمحلي اذا أقدمت على اخراج المخلوع عمر البشير وتبرئته.

وأشار القيادي بحزب المؤتمر السوداني،  إلى ان هنالك العديد من القضايا بالنيابة العامة لم يتم الحكم فيها على المخلوع ، فضلا عن أن المخلوع لديه تهم جنائية من قبل المحكمة الجنائية الدولية على الرغم من ان الخطوة كانت موضع بحث عن ما اذا كان سيحاكم بالداخل او من خلال محاكم هجين “مختلطة” او نقله إلى لاهاي.

وأشار القيادي بحزب المؤتمر السوداني،  إلى ان السودان لديه التزامات مع المحكمة الدولية يجب ان يحرص عليها.

أخبار أخرى..

تنسيقية لجان أحياء البراري تحيي ذكرى "مجزرة 8 رمضان"

 

الأمصار

أعلنت تنسيقية لجان أحياء البراري عن اعتزامهم تسيير موكب لذكرى “مجزرة ٨ رمضان” .
وقالت  تنسيقية لجان أحياء البراري في بيان،  كانت هذه المجزرة بمثابة نذير بالأحداث الدموية التي ينوي  بواسطة مليشيات حميدتي في المعتصمين آنذاك وكانت أول خيانة ونقض للعهود.

وأضافت  تنسيقية لجان أحياء البراري، أنه تمر علينا اليوم الذكرى الثالثة لمجزرة الثامن من رمضان التي ارتكبتها مليشيات الدعم السريع بشارع النيل في محيط اعتصام القيادة العامة والتي استشهد فيها ٧ من حُرّاس المتاريس. وعهدنا مع جميع شهدائنا أن نسير على دربهم بنفس الثبات والعزيمة لاستكمال ما بدأناه سويا.

ودعت تنسيقية لجان أحياء البراري للمشاركة في مواكب حراس المتاريس اليوم في تمام الساعة الثامنة مساءً.