رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ليفاندوفسكي يقود بايرن ميونخ لفوز صعب على أوجسبورج في الدوري الألماني

نشر
ليفاندوسكي
ليفاندوسكي

حقق فريق بايرن ميونخ الألماني فوزًا صعبًا على ضيفه فريق أوجسبورج، بهدف دون رد، في المواجهة التي جمعتهما، اليوم السبت، على ملعب "أليانز أرينا" ضمن مباريات الجولة الـ 29 لمنافسات الدوري الألمانى الممتاز.

سجل البولندى روبرت ليفاندوفسكي للعملاق البافاري هدف المباراة الوحيد  في الدقيقة 82 من ضربة الجزاء.

وكان واضحاً على بايرن ميونخ أنه متأثر بالهزيمة المدوية التي تعرض لها من فياريال يوم الأربعاء الماضي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، ويبدو أن الفريق كان يفكّر في لقاء العودة ضد الغواصات أكثر من تفكيره في لقاء اليوم.

ليفاندوسكي

ترتيب بايرن ميونخ في الدوري الألماني:

وبهذه النتيجة عزز بايرن ميونخ  تواجده في صدارة جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 69 نقطة، بعد أن لعب 29 مباراة، محققًا الفوز في 22 مباراة وتعادل في 3 وخسر خلال 4 مباريات أخرى.

بينما تراجع أوجسبورج المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 32 نقطة، بعد خوضه لـ 29 مباراة، بواقع 8 انتصارات و8 تعادلات، مع تلقي الخسارة في 13 مباراة.   

بايرن ميونخ

ركلة جزاء تنقذ بايرن ميونخ في نهاية اللقاء:

ولم يظهر بايرن ميونخ بالشكل المطلوب خلال الشوط الأول، ورغم أنه استحوذ على الكرة بنسبة كبيرة، لكنه كان عاجزاً عن خلق فرص حقيقية للتهديف.

وحاول بايرن ميونخ زيادة الضغط على أوجسبورج في الشوط الثاني، ونتج عن ذلك الحصول على ركلة جزاء بحلول الدقيقة 81، وتمكن المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي من ترجمتها إلى هدف الفوز.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى النقطة 69، معززاً موقعه في صدارة الترتيب. بينما تجمد رصيد أوجسبورج عند النقطة 32، وظل في المركز 13.