رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جينفير لوبيز تؤكد خطبتها من بن أفليك

نشر
الأمصار

أكدت جينيفر لوبيز، خطوبتها من بن أفليك، وشاركت الممثلة والمغنية البالغة من العمر 52 عامًا مقطع فيديو لها وهي تذرف الدموع، وتنظر إلى خاتم خطوبتها، وعرضت جينيفر الخاتم المذهل في مقطع فيديو13 ثانية، مع عدم وجود ما يشير إلى خطيبها بن، 49 عامًا، وفقا لموقع ديلى ميل البريطانية. 

بدأ الفيديو بشاشة سوداء مع عرض خاتمها أولاً قبل أن تتحرك الكاميرا إلى وجهها، وكانت جنيفر ترتدي زيًا غير رسمي يتكون من بلوزة خضراء واعتمدت مكياج بسيط.

ومن جهة كشفت المواقع الأجنبية مؤخراً أن الممثلة والمغنية العالمية جينيفر لوبيز حرصت على منح ابناءها وقتهم الكافى مؤخراً بعد فترة من الانشغال بصحبة حبيبها بن افليك، ومشاريعها الفنية، إذ ذكر تقرير لموقع الديلي ميل من خلال عدة صور أن لوبيز حرصت على أن تصطحب أطفالها لتناول الغداء في لوس أنجلوس.

ويأتى ذلك بعدما خطفت النجمة العالمية  جينيفر لوبيز، الأنظار مؤخراً خلال الشهر الجاري مع نيلها جائزة جديدة أضافتها لقائمة جوائزها.

وذلك بعدما حازت على جائزة آي هارت راديو لأيقونة العام، وخطفت الأنظار عندما صعدت على المسرح لأداء مميز لأغنيتها المنفردة الجديدة "On My Way"، بالإضافة إلى أغنية "Get Right" الكلاسيكية، ومن أبرز العروض الأخرى عزف البيانو لـ جون ليجند وتشارلي بوث، حيث قاما بعزف أجزاء من أغاني بعضهما البعض.

وفي سياق أخر، قررت أكاديمية الفنون في هوليوود، بمنع الممثل العالمي ويل سميث من حضور حفل توزيع الأوسكار لـ 10 سنوات مقبلة.

وكانت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة، قد اتخذت خطواتها لإصدار "إجراءات تأديبية" ضد ويل سميث، بعد سلوكه في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

وكشفت أن سميث طُلب منه مغادرة العرض لكنه رفض ذلك، بعد صفع كريس روك على خشبة المسرح خلال الحفل، حسبما ذكر موقع hollywoodreporter.

ويل سميث

وفقًا لبيان صدر بعد اجتماع مجلس الإدارة، كانت تصرفات الممثل انتهاكًا لمعايير السلوك بالأكاديمية، بما في ذلك الاتصال الجسدي غير الملائم والسلوك المسيء وتعريض نزاهة الأكاديمية للخطر.

وأضاف البيان إن سميث قد يواجه الطرد أو عقوبات أخرى إذا اختار المجلس اتخاذ إجراء في الاجتماع المقبل المقرر في 18 أبريل.

وسيتلقى سميث إشعارًا وهو فرصة لسماعه من خلال رد مكتوب، وقالت الأكاديمية: "تكشفت الأمور بطريقة لم نكن نتوقعها..و نود توضيح لماذا لم يغادر السيد سميث الحفل بعدما طلب منه المغادرة، فإننا ندرك أيضًا أنه كان بإمكاننا التعامل مع الموقف بشكل مختلف."
 

ومن جهة أخرى، نشرت الفنانة الإنجليزية إميليا كلارك، صورة لها برفقة لاعب الكرة المصري وفريق ليفربول محمد صلاح، وذلك من خلال حسابها الرسمي على “الانستجرام”.

كما نشرت صورة أخرى لها في التعليقات مع عمرو مصطفى بإستخدام الفوتوشوب والكوميك المتداول على هذه الصورة.

يذكر أن تلقت الصفحة الرسمية باسم الممثلة الشهيرة إميليا كلارك عبر “فيسبوك”، عددًا كبيرًا من التعليقات بصورة الفنان عمرو مصطفى والكوميك الشهير له "في رمضان".

واضطرت الصفحة الرسمية لإميليا كلارك، التي تعد أكبر صفحة متابعين للممثلة الإنجليزية، إلى التعليق في أحد منشوراتها بصورة عمرو مصطفى، وإخبار متابعيها بالتوقف عن إرسال الصورة لها.

أخبار أخرى..

فيلم The Outfit يحقق 3 ملايين دولار بدور العرض في 17 يومًا

حقق فيلم The Outfit إيرادات وصلت إلى 3 مليون و 203 ألف دولار بـ 1324 دار عرض أمريكية، والذى تم طرحه منذ يوم 18 مارس الماضى، ووصلت مدة الفيلم إلى ساعة و 45 دقيقة، ومن إنتاج شركة Focus Features.

على أن يدور فيلم The Outfit حول ليونارد (مارك ريلانس)، خياط إنجليزي محترف انتهى به المطاف في شيكاجو، الذى يدير متجرًا للخياطة في الزاوية مع مساعدته  (زوي داتش)، حيث يصنع ملابس جميلة للأشخاص الوحيدين القادرين على تحمل تكلفتها، وهم عائلة من رجال العصابات الشرسين، ولكن ذات ليلة، قام قاتلان (ديلان أوبراين ، جوني فلين) بالطرق على بابه في حاجة إلى خدمة، ودُفعهما ليونارد بالكتابة على السبورة إلى لعبة قاتلة من الخداع والقتل.

فيلم The Outfit من بطولة كل من مارك رايلانس، زوي دوتش، ديلان أوبراين، جوني فلين، نيكي أموكا بيرد، سيمون راسل بيل، آلان مهدي زاده.

وكانت قد صرحت ليزا بونيل، مديرة التوزيع في  شركة Focus Features المنتجة للفيلم الجديد  Last Night in Soho، حيث قالت: "أنا سعيد حقًا لأننا عرضنا هذا الفيلم في دور السينما، وابتعدنا عن فكرة طرحه بإحدى منصات البث، لقد حققنا ما أردناه بالفيلم وللمخرج إدغار رايت، المدافع القوي لـ طرح الأفلام بـ دور السينما، الذى يتواجد حاليا في المملكة المتحدة للترويج لـ فيلمه الجديد Last Night in Soho".