رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اندلاع حريق داخل مجمع للتسوق في العراق

نشر
الأمصار

أعلنت مديرية الدفاع المدني في العراق، اليوم الخميس، عن اندلاع حريق كبير في مجمع تجاري بمحافظة كربلاء المقدسة، وذكر بيان للمديرية ، أن "فرق الدفاع المدني استنفرت بعد اندلاع حادث حريق كبير داخل مجمع المائدة لتسوق المنزلي في محافظة كربلاء المقدسة".

وأضافت أن "الحادث ادى إلى الحاق أضرار مادية".

أخبار أخرى..

العراق .. سقوط 3 صواريخ بالقرب من محطة بترول في كوركوسك

أعلنت مديرية مكافحة الإرهاب في إقليم كردستان العراق مساء الأربعاء، أن مصفاة كوركوسك لتكرير النفط الخام غرب أربيل تعرضت لهجوم صاروخي دون إصابات.

وذكر بيان  لمديرية مكافحة الإرهاب على صفحتها الرسمية في فيسبوك "أن ثلاثة صواريخ انطلقت من قاطع الحمدانية في محور الخازر صوب مدينة أربيل وسقطت قرب منطقتي كوركوسك والزاب الكبير قرب المصفاة دون وقوع إصابات أو أضرار مادية".

قصف معسكر زليكان

وفي وقت سابق أعلن مصدر أمني في العراق، اليوم بأن قصفاً صاروخياً استهدف معسكر زليكان حيث القوات التركية شمال شرق الموصل مركز محافظة نينوى.

وقال المصدر، إن "قصفاً وقع في محيط المعسكر المذكور"، دون معرفة مزيد من التفاصيل.

ومساء الأحد الماضي، تعرض محيط قاعدة زليكان شمال شرق مدينة الموصل لرشقات صواريخ نفذت في محاولتين خلال ساعات .

وكانت أفادت وسائل إعلام عراقية، الأحد، بتعرض قاعدة عسكرية تركية في الموصل بمحافظة نينوى شمال البلاد لاستهداف بعدد من الصواريخ.

وقال مصدر أمني، إن محيط قاعدة زليكان في الموصل تعرض مساء اليوم للاستهداف.

وأضاف المصدر أن القوات الأمنية اتخذت إجراءات أمنية وصفها بالمشددة، إثر هذا الاستهداف.4

تعرض محيط معسكر زليكان التركي في الموصل، الأسبوع الماضي، لقصف بثلاثة صواريخ أيضاً دون تسجيل إصابات بشرية.

يأتي هذا بينما أعلنت وزارة الدفاع التركية، "تحييد" 4 عناصرمن حزب العمال الكردستاني في غارة جوية بواسطة طائرة مسيرة على معاقله في جبال قنديل شمالي العراق.

وقالت الوزارة في بيان إن القوات المسلحة تواصل عملياتها ضد مقاتلي حزب العمال الكردستاني، الذي تعتبره أنقرة وواشنطن وعدة دول أخرى منظمة إرهابية، والذي يتخذ من جبال قنديل شمالي العراق معقلاً له.

العراق العراق