رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مانشستر سيتي.. رياض محرز يفوز بجائزة أفضل هدف في شهر مارس

نشر
رياض محرز
رياض محرز

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزى، مساء اليوم الإثنين، فوز النجم الجزائري رياض محرز بجائزة أفضل هدف للسيتيزنز خلال شهر مارس الماضي عن هدفه ضد مانشستر يونايتد في ديربي مانشستر.

هدف محرز ضد مان يونايتد فاز بجائزة الأفضل

وذكر الموقع الرسمي لنادى مانشستر سيتى، أن هدف محرز ضد مان يونايتد فاز بجائزة الأفضل، متفوقا على منافسيه جاك جريليش وكيفين دي بروين وكارولين وير وفيل فودين.

أضاف أنه هذه هي المرة الأولى التي يفوز فيها محرز بجائزة هدف الشهر في موسم 2021/2022، في حين تم التصويت على النجم الجزائري كأفضل لاعب في الاتحاد في مناسبتين بالفعل هذا الموسم.

في سياق منفصل، أعلن نادي مانشستر سيتي حصول البلجيكي كيفن دي بروين على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس، وذلك بعد تفوقه على صديقة دي بروين في السباق على الجائزة على زميليه فيل فودين وجون ستونز.

وجاءت الجائزة بعد أن شهد شهر مارس عودة دي بروين إلى أفضل مستوياته، إذ هز شباك مانشستر يونايتد مرتين وصنع هدفا في الفوز 4-1، كما تألق في الفوز 4-1 على ساوثهامبتون، بالإضافة إلى تقديم مستويات مبهرة في باقي مباريات سيتي بشهر مارس، وأنهى الشهر بعرض رائع آخر توجه بهدف في الفوز 2-0 على بيرنلي.

ترتيب مانشستر سيتي في جدول البريميرليج
 


ويحتل مانشسترسيتي صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول قبل 8 جولات من النهاية ، وفاز دي بروين بالجائزة للمرة الثانية الموسم الحالي بعدما حصد جائزة شهر يناير الماضي

ويستعد السيتي للقاء أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

دي بروين يحصد جائزة لاعب شهر مارس في ية مانشستر سيتي

 

كيفين دي بروين لاعب
كيفين دي بروين- لاعب مانشستر سيتي

أعلن نادي مانشستر سيتي  الإنجليزي حصول البلجيكي كيفن دي بروين، على جائزة أفضل لاعب فى شهر مارس، وذلك بعد أن تفوق ديبروين في السباق على الجائزة على زميليه فيل فودين وجون ستونز.


 

875.jpg
مانشستر سيتي


 

 

وجاءت الجائزة بعد أن شهد شهر مارس عودة دي بروين إلى أفضل مستوياته، إذ هز شباك مانشستر يونايتد مرتين وصنع هدفًا في الفوز4-1 ، كما تألق في الفوز 4-1 على ساوثهامبتون، بالإضافة إلى تقديم مستويات مبهرة في باقي مباريات السيتي بشهر مارس ، وأنهىالشهر بعرض رائع آخر توجه بهدف في الفوز 2-0 على بيرنلي.


 

ترتيب مانشستر سيتي في جدول الدوري الإنجليزي

 

ويحتل مانشسترسيتي صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن ليفربول قبل 8 جولات من النهاية ، وفاز دي بروين بالجائزة للمرة الثانيةالموسم الحالي بعدما حصد جائزة شهر يناير الماضي

 

ويستعد الفريق للقاء أتليتكو مدريد في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.