رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

بالإنفوجراف.. تاريخ مواجهات يوفنتوس وإنترميلان في الدوري الإنجليزي عبر التاريخ

نشر
الأمصار

عدد المواجهات 204

يوفنتوس فاز في 93 

انتر ميلان فاز في 59

التعادل 52

 

الأهداف

291 يوفنتوس

252 انتر ميلان

 

الهدافين 

دوشان فلاهوفيتش"يوفنتوس" 21 هدف

لاوتارو مارتينيز"انتر ميلان" 14 هدف

 

الترتيب

يوفنتوس الرابع برصيد 59 نقطة

انتر ميلان الثالث برصيد 60 نقطة

ويستعد فريق يوفنتوس الإيطالي لمواجهة نظيره فريق إنتر ميلان، في المباراة يحتضنها ملعب أليانز ستاديوم تورينو، في المواجهة المقرر إقامتها في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الــ31 من مسابقة الدوري الإيطالي للموسم الكروي الحالي 2021-2022.

يوفنتوس وإنتر ميلان

يستهدف يوفنتوس صاحب الأرض والجمهور تحقيق الإنتصار على الإنتر، من أجل خطف المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

حقق فريق يوفنتوس تحت قيادة ماسيميليانو أليجري، 4 إنتصارات متتالية بدءًا من الفوز على إمبولي بنتيجة 3-2 في الجولة الـ 27 من مسابقة الدوري الإيطالي.

نجح يوفنتوس في القفز للمركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 59 نقطة وتأمين المركز المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، حيث يبتعد عن روما صاحب المركز الخامس بـ 8 نقاط.

تشكيل يوفنتوس المتوقع

حراسة المرمي: تشيزني

الدفاع: دانيلو ، دي ليخت ، كيليني ، أليكس ساندرو

خط الوسط: زكريا ، لوكاتيلي، كوادرادو

الهجوم: ديبالا ، موراتا، فلاهوفيتش

تشكيل إنتر ميلان المتوقع

حراسة المرمي: هاندانوفيتش

الدفاع: دامبروسيو، سكرينيار، باستوني، دومفريس

خط الوسط:  باريلا ، بروزوفيتش ، كالهانوغلو

الهجوم: بيريسيتش، دزيكو، لاوتارو

في المقابل، يبحث إنتر ميلان تحت قيادة سيموني إنزاجي، عن العودة للإنتصارات في الدوري الإيطالي بعد التعادل في أخر جولتين ضد تورينو وفيورنتينا.

يتمسك فريق إنتر ميلان بأمل الحفاظ على لقب الدوري الإيطالي، والذي توج به الموسم الماضي 2020-2021، مع المدرب السابق أنطونيو كونتي.

انتر ميلان


ترتيب إنتر ميلان ويوفنتوس في الدوري الإيطالي موسم 2021-2022:

يحتل فريق إنتر ميلان المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 60 نقطة وبفارق 3 نقاط عن نابولي صاحب المركز الثاني، و6 نقاط عن المتصدر أي سي ميلان صاحب الصدارة برصيد 66 نقطة، بينما يوفنتوس يحتل المركز الرابع برصيد 59 نقطة بجدول ترتيب الدوري الإيطالي.

تصريحات مدرب يوفنتوس

قال أليجري المدير الفني لفريق يوفنتوس في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “أنا مع النادي على نفس الخط في كل شيء، عندما نتحدث أشرح أفكاري ثم في النهاية نجد دائما وحدة النوايا للتخطيط. نتخذ جميعا خياراتنا معا”.
وعن ديربي إيطاليا أمام إنتر ميلان: "ليس من السهل تحديد من هو المفضل في ديربي إيطاليا، كنا نتبع طريقنا بثبات ونحن على استعداد لمواجهة إنتر بعد التعادل في الدوري الإيطالي والهزيمة في كأس السوبر الإيطالي، ربما حان دورنا للفوز بهذه المباراة".