رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

إصابة دانيال كريج بفيروس كورونا وإلغاء عروض مسرحية "ماكبث"

نشر
دانيال كريج
دانيال كريج

ألغيت عدة عروض لمسرحية "ماكبث" فى مسرح برودواي بعد أن ثبتت إصابة النجم دانيال كريج بفيروس كورونا، حيث قال المنتجون عبر وسائل التواصل الاجتماعى، "نعتذر عن الإزعاج الذى يسببه ذلك لحاملى التذاكر، لكن سلامة جمهورنا والممثلين وطاقم العمل تظل على رأس أولوياتنا".

وأعلن العرض لأول مرة عن إيجابية اختبار دانيال كريج وإلغاء جميع العروض حتى يوم الخميس "بسبب الكشف عن عدد محدود من نتائج اختبارات كوفيد الإيجابية داخل الشركة"، بحسب ما ذكرت صحيفة "نيويورك بوست"

دانيال كريج
دانيال كريج

وقال منظمو المعرض إنه سيتم رد المبالغ المدفوعة للعروض الملغاة عند نقطة الشراء، حيث كان العرض قد بدأ الثلاثاء في مسرح برودواى، ويلعب كريج دور البطولة بينما تلعب روث نيجا دور سيدة ماكبث فى أول ظهور لها في برودواي.

وكانت الممثلة لاشانا لينش قد فازت بجائزة البافتا أفضل ممثلة صاعدة الشهر الماضى وذلك عن دورها في فيلم No Time to Die وقدم الجائزة لها النجمة ليدي جاجا.

وحقق الفيلم نجاحًا كبيرًا منذ عرضه فى دور السينما حول العالم سواء من خلال أرقام الإيرادات أو الجوائز الذى ترشح لها العمل، كما منحت الملكة اليزابيث الثانية عددًا من الخبراء وكبار الأطباء الذين قادوا الوجب في بريطانيا أثناء الوباء وسام الفروسية، كما منح نفس الوسام لنجم جيمس بوند دانيال كريج وإلى نجمة التنس إيما رادوكانو، حسب ما ذكر موقع الديلي ميل.

نبذة عن دانيال كريج

ممثل إنجليزي، اشتهر بلعبه دور العميل السري جيمس بوند منذ 2006،  ظهر في الكثير من الأفلام منها طريق إلى الهلاك و طبقة كعكة و ميونخ و كازينو رويال والبوصلة الذهبية , كم من العزاء و الفتاة ذات وشم التنين ورعاة البقر والفضائيين وسكايفول.

ولد كريَغ في تشستر، إنجلترا , بعد التحاقه بمدرسة كالداي اللغوية، انتقل إلى لندن عندما كان عمره 16 للانضمام إلى مسرح الشباب الوطني. بعد تدرّبه، تخرج في عام 1991 من مدرسة جيلدهول للموسيقى والدراما في لندن، وبدأ مسيرته المهنية في المسارح، أول دور سينمائي له كان في فيلم The Power of One في عام 1992 ، و بعد ذلك شارك في عدة مسلسلات تلفزيونية منها مسلسل تلفزيوني أنتجته البي بي سي عام 1996 وهو Our Friends in the North، ظهر في عام 1998 بفيلم إليزابيث الذي حاز على جوائز عديدة .