رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مواعيد عرض الجزء الثالث من المسلسل المصري "الاختيار"

نشر
الاختيار 3
الاختيار 3

يترقب كثير من المشاهدين بشغف الجزء الثالث من المسلسل المصري "الاختيار"، في شهر رمضان والذي يتناول ملحمة وطنية، ويوثق فترة عاشها المصريون المعاصرون بالفعل، ويأتي بعد تحقيق الجزأين الأولين "نجاحا منقطع النظير".

و"الاختيار 3" من تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، ويضم كوكبة من الفنانين، منهم محمد رياض، وأحمد السقا، وكريم عبد العزيز، وأحمد عز، وخالد الصاوي، وعبد العزيز مخيون، وإيمان العاصي، وياسر جلال، ضمن 200 ممثل وممثلة.

وفور طرح برمو المسلسل، تناول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو التشويقي للمسلسل، خاصة وأن المسلسل يقدم مشاهد حية من أحداث قريبة، من لحظة نزول الجماهير للميادين المصرية، للمطالبة بإنهاء حكم جماعة الإخوان الإرهابية، حتى لحظة سقوط الرئيس المصري السابق محمد مرسي من سدة الحكم، وتولي الرئيس عدلي منصور، رئيس المحكمة الدستورية، إدارة شؤون البلاد في 3 يوليو 2013.


مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 

مواعيد عرض وتعرض أول حلقات مسلسل "الاختيار 3" يوم السبت الساعة 10 إلا 10 دقائق مساءً على قناة ON.

 

أخبار أخرى..

ناصر القصبي في "العاصوف" الجزء الثالث في رمضان

يدخل ناصر القصبي سباق شهر رمضان الدرامي 2022 بمشاركته في الجزء الثالث من مسلسل "العاصوف"، ويعرض الجزء الجديد، أحداثاً مثيرة ومرحلة زمنية مختلفة عن تلك التي تم تناولها في الجزأين السابقين.

ويعرض المسلسل على قناة إم بي سي ويشارك في بطولتة بجانب ناصر القصبي، عبد الإله السناني، ريم عبد الله، حبيب الحبيب من تأليف عبد الرحمن الوابلي وإخراج المثنى صبح.

يتناول مسلسل "العاصوف 3" مرحلة زمنية مهمة في عمر المنطقة العربية، ويتطرق إلى الجوانب السياسية والاجتماعية وانعكاسات ذلك على المنطقة العربية بأسرها.

وتدور أحداث مسلسل "العاصوف 3" في إطار كوميدي ممزوج بالدراما المقتبسة من المجتمع السعودي، ويرصد ما يشهده المجتمع من تحولات اجتماعية سياسية وفكرية أيضاً، حيث يُجسد الجزء الثالث حقبة التسعينيات، ويرصد المسلسل فترة حرب الخليج وتحرير الكويت.

وسبق أن تحدث الفنان ناصر القصبي عن أحداث الجزء الثالث من المسلسل لمواقع محلية قائلا: "إنه يحمل مفاجآت للجمهور العربي، ويشهد تطورًا كبيرًا في تسارع وبنية الأحداث، خاصة في المرحلة الزمنية التي يعالجها العمل، والتي لها أهمية خاصة بجميع الجوانب سياسيًا، اجتماعيًا، وفكريًا، ويعد العاصوف 3 من أبرز مسلسلات رمضان 2022 سعودية".