رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

المدير الفني للأهلي يهنئ الجماهير المصرية بحلول شهر رمضان

نشر
موسيماني
موسيماني

بعث  الجنوب إفريقي، بيتسو موسيماني، المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، برسالة خاصة للجماهير المصرية، بالتزامن مع حلول شهر رمضان المبارك.

وغرد بيتسو موسيماني، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، قائلا: “رمضان كريم لجميع إخواننا وأخواتنا المسلمين نتمنى لكم كل البركات في الشهر الكريم”.

تغريدة بيتسو موسيماني

موعد مباراة الأهلي و الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا

ويستعد الفريق الأول للكرة بالنادي الأهلي، حاليا، لمواجهة الهلال السوداني، المقرر لها، بعد غد الأحد، بالجولة السادسة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويبحث المارد الأحمر عن الفوز فقط في القمة العربية المرتقبة، لضمان التأهل كوصيف، في البطولة القارية التي حقق لقبها في الموسمين الماضين، والتي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها.

ويحتاج الاهلى لنقطة التعادل فقط لتأمين تأهله لربع النهائي بقيادة مدربه بيتسو موسيماني، بينما يأمل الهلال مع مدربه جواو موتا حصد الفوز لإقصاء حامل اللقب والتأهل على حسابه.

الأهلي

ويدخل الأهلي المواجهة في ظروف صعبة خاصة مع وجود الغيابات في خط الدفاع، على رأسها محمد عبد المنعم والمغربي بدر بانون والشكوك حول لحاق الثنائي رامي ربيعة وحمدي فتحي.

بينما يعول الأهلي على تألق مهاجمه محمد شريف وأيضاً الجناح أحمد عبد القادر وصانع الألعاب محمد مجدي أفشة، ولكن موسيماني يخشى التأثر بالإجهاد بعد توقف دولي حافل بالأحداث للاعبيه بعد خروج منتخب مصر من تصفيات المونديال بدون تذكرة التأهل.

ومن المقرر أن تقام المباراة  3 أبريل المقبل، على ستاد الأهلي وي السلام ، في تمام العاشرة مساء.

وتذاع المباراة عبر قنوات بي ان سبورتس الناقل الحصري لمباريات البطولة.

وكان الاتحاد الإفريقي وافق علي تأجيل المباراة 48 ساعه لتقام يوم 3 أبريل بدلا من 1، بسبب مشاركة لاعبي الأهلي مع المنتخب الوطني بتصفيات كأس العالم.

وأعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، تعيين الزامبي جياني سيكازوي، حكمًا لمباراة الأهلي والهلال السوداني بدوري أبطال إفريقيا. 

ترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا لموسم 2021-2022:

  • صن داونز - 10 نقاط
  • الأهلي - 7 نقاط
  • الهلال - 4 نقاط
  • المريخ - 4 نقاط