رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تعرف على التصنيف العالمي للإسكواش لشهر أبريل للرجال.. دييجو المركز الخامس

نشر
دييجو إلياس
دييجو إلياس

عاد لاعب البيرو دييجو إلياس إلى المراكز الخمسة الأولى بعد صدور التصنيف العالمي للرجال PSA لشهر أبريل اليوم (1 أبريل)، بعد معاناته من خروج مخيب للآمال من الدور الثاني أمام الإسباني إيكر باجاريس برنابيو في بطولة Windy City المفتوحة التي قدمتها عائلة والتر، عاد إلياس مرة أخرى للوصول إلى نهائي بطولة Optasia ، قبل المضي في بلوغ الدور نصف النهائي في GillenMarkets Canary Wharf. كلاسيك في مارس.

ورفعت تلك البطولات اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا إلى مرتبة أعلى من بطل العالم السابق طارق مؤمن، الذي تراجع إلى المركز السادس. 

دييجو إلياس

التصنيف العالمي للإسكواش (رجال):

بقي النيوزيلندي بول كول في المركز الأول متقدمًا على علي فرج ومحمد الشوربجي ومصطفى عسل، الذين يشكلون بقية المراكز الخمسة الأولى.

بقي شقيق الشربجي الأصغر مروان في المركز السابع، بينما انتقل فارس دسوقي إلى المركز الثامن بعد فوزه باللقب في كناري وارف كلاسيك، بينما يتراجع جويل ماكين إلى المركز 9 ، فيما يكمل مازن هشام المراكز العشرة الأولى.

شهد المركز الثاني في بطولة Windy City Open - أول ظهور له في البلاتينوم - صعود يوسف إبراهيم ستة مراكز إلى رقم 11 ، بينما ارتقى كريم عبد الجواد المصنف الأول عالميًا إلى المركز 12.

بينما تراجع الفرنسي غريغوار مارش في مركزين إلى المركز 13 ، فيما تراجع الكولومبي ميغيل رودريغيز مركزين إلى المركز 14. يوسف سليمان يبقى في المركز 15.

يتراجع محمد أبو الغار في مركزين إلى المركز 16 ، بينما يتراجع الهندي سوراف غوسال في المركز 17. تقدم إيكر باجاريس برنابيو بخمسة مراكز إلى رقم 18 ، حيث اقتحم المراكز العشرين الأولى لأول مرة. ارتقى بابتيست ماسوتي إلى مرتبة رفيعة المستوى على مستوى مهني مشترك وهو رقم 19 ، بينما أكمل Eain Yow Ng المركز العشرين الأوائل.

علي رضا رياض الإيراني هو المحرك الأكبر في جولة الرجال ، حيث صعد 132 مركزًا إلى رقم 619 بعد وصوله إلى ربع النهائي لإحياء ذكرى شهداء جيش البحرية الإيرانية وظهوره في حدث زهرة لطب الأسنان.

العشر الأوائل في التصنيف العالمي للإسكواش