رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

عرض خاص لفيلم جاريد ليتو Morbius بلوس أنجلوس

نشر
الأمصار

حرص النجم جاريد ليتو، علي حضور العرض لفيلمه الجديد Morbius، وذلك في لوس أنجلوس ، وشهد العرض حضور كل من تيريز جيبسون وأدريا أرجونا وآل مادريجال، بالإضافة إلى الكتابين بورك شاربلس ومات سازاما.

فيلم Morbius

ويدور الفيلم الجديد Morbius  حول محاولة عالم كيمياء حيوية، يدعى مايكل موربيوس، علاج مرض نادر في الدم، لكنه يصيب نفسه عن غير قصد بشكل من ليصبح مصاص دماء، الفيلم الجديد من إخراج دانيال اسبينوزا، وتأليف جيل كين، مات سزاما، بيرك شاربلس، روي توماس.
وكان قد كشف التقرير الذى نشر على موقع "hollywoodreporter" أن الممثل الأمريكى جاريد ليتو، الذى قام بأداء شخصية الـ Joker من خلال فيلم Suicide Squad، شعر بالانزعاج، عندما قامت شركة Warner Bros، باختيار الممثل خواكين فينيكس بدلا منه لأداء الدور.
فيلم Morbius الجديد، يدور حول شخصية مارفل الأصلية، مصاص الدماء "Morbius"، من كتاب Marvel Comic Book، ومن بطولة جاريد ليتو، أدريا أرجونا، مات سميث، جاريد هاريس، جي كي سيمونز، تيريس جيبسون، تشارلي شوتويل، ريا فيند، كوري جونسون، توم فوربس، ارشي رينو، المدريجال، إبراهيم بوبولا، آدم كولينز، آدم الحجر، وفقا لمل نشر على موقع "imdb".

أخبار أخرى..

طرح موسم سادس لمسلسل The Good Doctor خلال 2023

قررت شبكة ABC تجديد مسلسل الدراما الطبية The Good Doctor لـ موسم سادس، وذلك بالتزامن مع طرح حلقات الموسم الخامس من العمل، حيث من المقرر عرض آخر حلقات الموسم  في 11 أبريل ، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

ومن المقرر أن يبدأ العمل على الموسم السادس من مسلسل The Good Doctor قبل نهاية العام الجارى 2022، لـ تطرح حلقات الموسم الجديد خلال العام المقبل 2023.

تعود الممثلة أنتونيا توماس لـ لعب شخصية كلير من جديد في الجزء الثانى من الموسم الخامس من سلسلة الدراما الطبية The Good Doctor، الذى بدء عرضه في 28 فبرايرالماضى، وذلك بعد مغادرتها العمل بعد الموسم الرابع من السلسلة الذى طرح في خلال عام 2020.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، لم تشف الجهة المنتجة لـ مسلسل The Good Doctor عن سبب مغادرة أو عودة توماس، على ان تظهر في الموسم الخامس من العمل بداية من الحلقة الـ 12 التي ستطرح في 28 مارس الجارى.

قصة المسلسل تدور فى إطار درامى حول طبيب شاب، يعانى من مرض التوحد، يتم تعيينه فى أحد المستشفيات الكبيرة، رغم عدم قدرته على التواصل مع باقى الأشخاص بشكل طبيعى، فهل يتمكن فعلاً من إنقاذ حياة المرضى.

مسلسل The Good Doctor من إعداد وتأليف الثنائى ديفيد شور ودانيل دى كيم، ويشارك فى بطولته عدد كبير من النجوم أبرزهم، فريدى هايمور، انتونيا توماس، نيكولاس جونزاليز، شوكو مودو، بو جاريت، هيل هاربر.