رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

38 مليون دولار لـ فيلم Nightmare Alley بعد 3 شهور من طرحه

نشر
الأمصار

وصلت  إيرادات فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley إلى 38 مليونا و 691 ألف دولار بشباك التذاكر العالمى، وذلك منذ طرحه يوم 17 ديسمبر من العام الماضى 2021، وانقسمت إيرادات الفيلم الجديد بين 11مليونا و 336 ألف دولار بدور العرض الأمريكية، و27 مليونا و 354 ألف دولار بدورالعرض حول العالم.

فيلم Nightmare Alley

وتدور أحداث
فيلم Nightmare Alley فى إطارمن التشويق والإثارة، حيث يتعاون شاب محتال طموح يمتلك القدرة على التلاعب بالناس بذكائه ولباقته فى الحديث يدعى كارنى، ويجسده برادلى كوبر، مع طبيبة نفسية وتجسدها كيت بلانشيت، حيث يخوض الثنائى مغامرة خطيرة من النصب والخداع.
فيلم الدراما الجديد Nightmare Alley من بطولة برادلى كوبر، وكيت بلانشيت، وروني مارا وبول أندرسون، وويليم دافو ورون بيرلمان وتوني كوليت.
برادلى كوبر لم يكن المرشح الأول للفيلم، حيث تم ترشيح النجم العالمى ليوناردو دي كابريو في فيلم "Nightmare Alley"، لكن كوبر البالغ من العمر 44 عاما حل محل دى كابريو الذى كان المرشح الأول لأداء دور البطولة.
كما ظهر الممثل الأمريكي برادلي كوبر مع عارضة الأزياء الروسية إرينا شايك، مما أثار شائعات عن عودة علاقتهما الرومانسية مؤخرًا، بعد عامين من الانفصال فى علاقتهما التى دامت أربع سنوات، حيث تم رصدهما يسيران معًا فى أحد شوارع مدينة نيويورك، وحسب الديلى ميل كشف فيديو متداول لـ برادلي كوبر وهو يبتسم أثناء سيره فى مدينة نيويورك ممسكًا بذراع حبيبته السابقة العارضة الروسية إرينا شايك، التي كانت تعابير وجهها أقل وضوحًا خلف قناع الوجه والنظارات الشمسية، ما أدى إلى ظهور شائعات عودة علاقتهما، لا سيما أن ابنتهما لم تكن معهما، حيث إن لديهما ابنة تدعى ليا، وتبلغ من العمر 4 سنوات.

وفي سياق اخر، وصلت إيرادات فيلم الرومانسية والدراما الجديد   Belfast، إلى 45 مليونًا و 13 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، منذ طرحه يوم 12 نوفمبر من العام  الماضى 2021، على أن يصل العمل الجديد إلى عدد أكبر من دور العرض حول العالم خلال الفترة المقبلة.

وانقسمت الإيرادات بين 9 ملايين و 229 ألف دولار بـ دور العرض الأمريكية، و 35 مليونًا و 783 ألف دولار بـ شباك التذاكر العالمى، فيلم Belfast يدور حول صبى صغير وعائلته من الطبقة العاملة، الذين يحاولون أن يعيشوا حياة طبيعية، في أواخر الستينيات.

وذلك بعد أن حصل فيلم Belfast على عدة ترشيحات من قبل جوائز الأوسكار، ومنهم أفضل فيلم، وجائزة أفضل ممثلة مساعدة لـ جودي دانش، وأفضل سيناريو أصلى، وأفضل أغنية أصلية.

ويقوم كل من كايتريونا بالف، جيمي دورنان، سياران هيندز، جودي دينش، كولين مورجان، زيتون تينانت، لارا ماكدونيل، كونور ماكنيل، جيرارد حوران، ببطولة فيلم الدراما والرومانسية الجديد Belfast، الذى قام بتأليفه وإخراجه كينيث برانا.

كما تم اختيار الممثل العالمى جيمى دورنان بطلBelfast ، ببطولة مسلسل الجديد بعنوانThe Tourist، وهو سلسلة محدودة من ست حلقات، ومن المقرر أن تعرض عل منصةHBO Max، وفقًا لما نشره موقع "deadline".وانضم كل من دانييل ماكدونالد، وشالوم برون فرانكلين، وهوجو ويفينج.

كتب المسلسل هارى وجاك ويليامز، على أن يتم تصويره فى أستراليا ولم تكشف المنصة أو شركة الإنتاج عن موعد وصول السلسلة.