رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

مدرب الأرجنتين عن اعتزال ميسي: يجب أن تستمتعوا به.. لا تفكروا بالمستقبل

نشر
ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

علق مدرب المنتخب الأرجنتيني ليونيل سكالوني على تصريحات نجمه ليونيل ميسي الأخيرة، والتي فسرها البعض بأنها تلميحات للاعتزال.

خرج النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، برسالة غامضة، عقب مشاركته مع منتخب بلاده الأخير أمام فنزويلا في تصفيات كأس العالم قطر 2022.

 ليونيل سكالوني وليونيل ميسي

قال نجم باريس في تصريحاته عقب المباراة: "أشعر بسعادة كبيرة مع الأرجنتين منذ فترة طويلة، حتى قبل الفوز بكوبا أمريكا وأنا دائمًا أفكر في ما هو قادم".

وأضاف: "أفكر في مواجهة الإكوادور والمباريات التحضيرية في يونيو وسبتمبر، وبعد كأس العالم سأضطر إلى إعادة التفكير في الكثير من الأشياء".

وتابع: "سواء سارت الأمور بطريقة جيدة أو سيئة، دعونا نأمل أن تسير الأمور بأفضل صورة ممكنة، ولكن من المؤكد أن أشياء كثيرة ستتغير بعد المونديال".

واصل ميسي حديثه قائلًا: "لدينا هنا مجموعة رائعة من اللاعبين، الناس يحبوني كثيرًا ويظهرون ذلك لي كل يوم، أنا ممتن جدًا لهم وأشعر بسعادة في كل مرة أتواجد فيها هنا".

وأوضح: "كل شيء يتدفق ويسير بشكل طبيعي ويجعل الأمور سهلة علينا على أرض الملعب، الفوز يساهم في رفع الروح المعنوية وتسهيل كل شيء، واليوم كان الوداع المناسب لآخر مباراة لنا قبل الذهاب إلى كأس العالم".

ماذا قال سكالوني عن مصير ميسي؟

ميسي

وعلق المدرب الشاب أثناء المؤتمر الصحفي للقاء بلاده المقبل بتصفيات المونديال قائلاً: "عقب كأس العالم الجميع يقوم بالتقييم، لا يمكنني الدخول برؤوس اللاعبين ومعرفة ماذا يدور بأذهانهم".

وأضاف: "يجب أن تستمتعوا به، لا تفكروا بالمستقبل، ولكن استمتعوا بالحاضر الرائع (لهؤلاء اللاعبين)".

وعن اعتزال أنخيل دي ماريا دولياً أيضاً: "رأيت المنشور، أعتقد أنه كان يتحدث عن الفريق نعم، ولكن لا أعرف ما يدور بعقله".

وأتبع: "عاش عديد المباريات والرحلات مع الفريق، ولكن قلت له إن قرار الخروج من الفريق للمدرب، ولكن إذا كانت مباراته الأخيرة فكانت رائعة، سجل وصنع وخرج تحت تصفيق الجماهير".

ضمن المنتخب الأرجنتيني الوصول لنهائيات كأس العالم قطر 2022 من الجولات الماضية مع البرازيل، وتبعهما الإكوادور والأوروجواي.

وفازت الأرجنتين في الجولة الماضية على فنزويلا بثلاثية نظيفة، وسجل ميسي ودي ماريا ونيكو جونزاليز الأهداف، وتلعب مع الإكوادور في الجولة الختامية.