رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

جورجيو كيلليني يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن يوفنتوس الإيطالي

نشر
جورجيو كيلليني يحدد
جورجيو كيلليني يحدد وجهته المقبلة بعد الرحيل عن يوفنتوس

كشف تقرير صحفي إيطالي اليوم الاثنين عن مصير جورجيو كيليني مدافع يوفنتوس، بعد انتهاء عقده مع السيدة العجوز بنهاية الموسم الجاري.

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية اليوم الاثنين، أن تجديد عقد كيليني (37 عامًا) غير مطروح حاليًا، لذا توجد وجهتان أمام اللاعب المخضرم عقب نهاية الموسم.

Giorgio Chiellini

 

وتتمثل الوجهة الأولى في الدوري الأمريكي بعدما حصل على عدة عروض من هناك، أو سيكون عليه الانتظار من أجل العمل في منصب داخل يوفنتوس. 

من جهته، يدرس البيانكونيري التعاقد مع المدافع السويسري مانويل أكانجي، لاعب بوروسيا دورتموند، من أجل خلافة كيليني في الموسم المقبل.

بالخسارة أمام مقدونيا.. منتخب إيطاليا يفشل في التأهل لكأس العالم 2022

فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 1 - 0 في نصف النهائي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “رينزو باربيرا”.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب إيطاليا مع ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية، وفي الشوط الثاني سجل ألكسندر ترايكوفسكي هدف فوز منتخب مقدونيا الشمالية بالمباراة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مساء الثلاثاء المقبل.  

منتخب إيطاليا

وكان يأمل روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على ضيفه مقدونيا الشمالية، خاصة وأنه لا سبيل سوى تحقيق الفوز لبلوغ نهائي ملحق التصفيات ومن ثم اللعب على تذكرة بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة.

وخشى مدرب منتخب إيطاليا من مفاجآت مقدونيا الشمالية، خاصة وان الأخير استطاع الفوز على ألمانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.

ترتيب إيطاليا في المجموعة الثالثة:

يذكر أن المنتخب الإيطالي فشل في التأهل مباشرة إلى نهائيات كأس العالم، حيث أنهى التصفيات الأوروبية في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة الثالثة، وخاض منتخب إيطاليا بشكل عام في تصفيات أوروبا 8 مباريات، حقق الفوز في 4 منها وتعادل في مثلها، وأنهى التصفيات في المركز الثاني برصيد 16 نقطة.