رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

فرقة عبد الحليم نويرة تحيى حفلًا في دار الأوبرا .. 7 أبريل

نشر
الأمصار

تنظم دار الأوبرا المصرية على خشبة المسرح الكبير حفلاً فنيًا لفرقة عبد الحليم نويرة للموسيقى العربية بقيادة المايسترو أحمد عامر، وذلك يوم 7 إبريل، ومن المقرر أن يحييها عدد من المطربين، ويقدم الفرقة خلالها مجموعة كبيرة من أغنيات الزمن الجميل التي تطرب الجمهور الحاضر منها "أنا المصرى - أهو ده اللى صار - الشيطان لـ سيد درويش، فى قلبى غرام  لـ عبد العظيم محمد، حبيبى واحشنى لـ محمد الموجى، تخونوه - سلامات يا حبايب - حنين لـ بليغ حمدى".

يذكر أن فرقة عبد الحليم نويرة تأسست في عام 1967 بقـيادة المايسترو عبد الحليم نويرة الذي كان له الفضل في تأسيسها تحت اسم فرقة الموسيقى العربية؛ بهدف إحياء التراث الغنائي الأصيل لتقديم الأشكال الغنائية والموسيقية التراثية المختلفة.

وفرق الموسيقى العربية بالأوبرا التى تشرف عليها الفنانة جيهان مرسى (عبد الحليم نويرة - القومية العربية للموسيقى - التراث ‏للموسيقى العربية - الإنشاد الدينى - أوبرا الإسكندرية للموسيقى والغناء العربى)، سلسلتى وهابيات وكلثوميات وحفلات طلاب مركز ‏تنمية المواهب.

أخبار أخرى..

غدًا.. أصالة تحيي حفلًا غنائيًا في إكسبو دبي بالإمارات

 تحيي النجمة السورية اصالة نصري، حفلًا غنائيًا على مسرح أكسبو دبى 2020، بالإمارات، غدًا الإثنين، وتقدم باقة مميزة من أشهر أغنياتها التي قدمتها خلال مشوارها الغنائي الكبير.
وأمس أحيى النجم اللبناني وائل كفورى والنجمة اللبنانية نانسى عجرم، حفلا غنائيا  على مسرح قصر الإمارات في أبو ظبى، حيث قدمان باقة مميزة ومتنوعة من أغنياتهم المحببة لدى جمهورهم.
وطرحت النجمة اللبنانية نانسي عجرم، مؤخرا كليبها الجديد "ما تعتذر"، بعد طول انتظار، ونشرت صورة للكليب عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام، لتعلن عن وصول الكليب عبر قناتها الرسمية بموقع يوتيوب، والتي حققت عشرات الآلاف من المشاهدات خلال ساعات قليلة.


نانسي عجرم ووائل كفوري
وتستعد النجمة اللبنانية نانسى عجرم، لإحياء حفل غنائي، على
مسرح أولمبيا في باريس، يوم الجمعة 10 من شهر يونيو المقبل، والذى سيكون بمثابة مفاجأة لجمهورها، حيث تقدم خلاله باقة متنوعة ومميزة من أشهر أغنياتها المحببة لدى محبيها.
وكانت آخر أعمال وائل كفورى أغنية "البنت القوية"، على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان سليم عساف وتوزيع موسيقى عمر صباغ، والتى تم تناولها فى إطار فكرة صيفية جديدة من خلال فيديو بسيط، جمع بين وائل ومجموعة مع أقاربه وأصدقائه.