رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

قائد الزمالك المصري يقترب من الانتقال للدوري السوداني في الصيف

نشر
حازم إمام
حازم إمام

أوضحت تقارير صحفية عن اقتراب نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري، من الانتقال إلى صفوف الدوري السوداني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

قائد الزمالك يتلقى عرضًا من أحد الأندية السودانية

حازم إمام

وذكرت التقارير أن حازم إمام قائد فريق الزمالك تلقى عرضًا خلال الأيام الماضية من أحد الأندية السودانية للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق بداية من الموسم المقبل.

ويعاني حازم إمام من قلة المشاركة مع الزمالك في الفترة الحالية وذلك بعد خروجه من حسابات الجهاز الفني للفريق.

حازم إمام


ومن المنتظر أن يعقد حازم إمام جلسة مع أمير مرتضى المشرف على فريق الكرة، من أجل حسم موقفه من التجديد مع القلعة البيضاء.

ورحب حازم إمام في وقت سابق بتجديد عقده مع الزمالك ولكن يبدو أن إدارة النادي ترفض استمراره مع الفريق.

ويرغب حازم إمام في حسم موقفه النهائي بخصوص تجديد عقده مع الزمالك من عدمه وذلك لاتخاذ قراره بخصوص العرض السوداني.

طارق حامد يقترب من تجديد عقده مع الزمالك المصري

 

طارق حامد-لاعب خط
طارق حامد-لاعب خط وسط الزمالك

اقترب نجم وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، طارق حامد من التوقيع على عقد جديد مع القلعة البيضاء خلال الفترة القليلة المقبلة لبقاء مدة أطول داخل أسوار ميت عقبة.

طارق حامد يرحب بالتجديد للزمالك

وشهدت الساعات الأخيرة مرونة كبيرة من جانب طارق حامد في مفاوضاته مع الزمالك ورغبته في تجديد عقده مع الأخير على الرغم من إعلان المستشار مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء عدم التجديد للاعب في وقت سابق.

طارق حامد


ورفض جوسفالدو فيريرا المدير الفني البرتغالي بالزمالك رحيل طارق حامد عن جدران الفارس الأبيض متمسكًا ببقائه وتجديد عقده الذي ينتهي بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادِ يرغب في الإنضمام له في هذا التوقيت.


مباراة الزمالك وساجرادا


وعلى الجانب الآخر، سيلاقي فريق الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي في الثاني من أبريل المقبل بالقاهرة، في الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال إفريقيا.

طارق حامد

ومن المعروف أن  الزمالك ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا رسميًا من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، حيث حسم التأهل فريقي بترو أتلتيكو والوداد.

اقتراب نجم الزمالك المصري من الوداد المغربي في الصيف

 

الزمالك
الزمالك

 كشفت تقارير صحفية في الساعات الأخيرة اليوم الثلاثاء عن اقتراب اللاعب محمد أوناجم جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك من الرحيل إلى صفوف نادي الوداد البيضاوي المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق المغربي بالموسم المقبل.

وأوضحت بأن اللاعب رحب بالعودة إلى صفوف فريقه السابق بعدما تلقى عرضًا في الأخير من جانب الوداد البيضاوي في ظل خروجه من الحسابات الفنية لجوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك لعدم قدرته حتى الآن على الظهور بمستوى متميز منذ عودته من الإعارة مطلع الموسم الحالي.

عقد أوناجم مع الزمالك

وينتهي عقد أوناجم مع الزمالك بنهاية الموسم الحالي ويحق له التوقيع لأي نادي يرغب في الانضمام له في هذا التوقيت على أن يرتدي قميصه بدايةً من الموسم القادم.


وعلى سياق آخر سيلاقي الزمالك نظيره ساجرادا الأنجولي في الثاني من أبريل المقبل بالقاهرة، في الجولة السادسة والختامية من مرحلة المجموعات لرابطة دوري أبطال أفريقيا.

والجدير بالذكر، أن الزمالك ودع بطولة دوري أبطال أفريقيا رسميًا من دور المجموعات للمرة الثانية على التوالي، حيث حسم التأهل فريقي بترو أتلتيكو والوداد.