رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

تقارير: برشلونة يقدم عرض مبدئي لضم ليفاندوفسكي

نشر
ليفاندوفسكي
ليفاندوفسكي

كشفت تقارير صحفية عن توصل مسؤولي نادي  برشلونة الإسباني، إلى اتفاق مبدئي مع المهاجم البولندي روبرت، ليفاندوفسكي، وذلك لارتداء قميص البارسا بدءًا من الموسم المقبل. 

ليفاندوفسكي

وذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن إدارة برشلونة توصلت لاتفاق مع ليفاندوفسكي مهاجم بايرن ميونخ وهداف الدوري الألماني، ليكونجزءاً من مشروع تشافي هيرنانديز المستقبلي مع البارسا. 

وأضافت الصحيفة أن ليفا وافق على الانضمام لبرشلونة الصيف المقبل، ولكن يأمل البلوجرانا فى إقناعه لإدارة بايرن ميونخ بالموافقة علىعرض البارسا الذى يتراوح ما بين 50 إلى 60 مليون يورو، حيث يرتبط بعقد مع بايرن ميونخ يمتد حتي يونيو 2023. 

 ليفاندوفسكي يرحل عن البايرن نهاية الموسم

ليفاندوفسكي

ومن المعروف،  أن روبرت ليفاندوفسكي اتخذ قراراً بالرحيل عن بايرن ميونخ وخوض تجربة جديدة خارج الدوري الالماني.

بايرن ميونخ يوافق على رحيل ليفاندوفسكي مقابل ضم هالاند
 

752.jpg
بايرن ميونخ يوافق على رحيل ليفاندوفسكي مقابل ضم هالاند

 

صرحت تقارير صحفية إسبانية، اليوم السبت، أن فريق بايرن ميونخ الألماني قد يوافق على فتح باب الرحيل أمام مهاجمه البولندى روبرتليفاندوفسكي، وذلك من أجل التعاقد مع المهاجم النرويجي إيرلينج هالاند.

بايرن ميونخ يريد التعاقد مع هالاند

749.jpg

وأكدت صحيفة سبورت الكتالونية، أن النادى البافارى مستعد لدفع كل ما يطلبه مينو رايولا، وكيل أعمال هالاند، ولكن يبدو أن المهاجمالنرويجي مقتنع أكثر بالخيارات الأخرى.

وأضافت الصحيفة الكتالونية، أنه إذا انتهى الأمر بهالاند فى بايرن ميونخ فإن رحيل روبرت ليفاندوفسكي إلى برشلونة سيكون واردا.

وأشارت سبورت إلى أن هالاند أصبح الهدف الأول لبايرن ميونخ، الذى اعتاد الحصول على لاعبين مميزين من بوروسيا دورتموند وبينهمليفاندوفسكي نفسه، الذى انضم للنادي البافاري في صفقة انتقال حر صيف 2014 بعد نهاية تعاقده مع دورتموند.

750.jpg
ليفاندوفسكي

وأتمت الصحيفة الإسبانية، إذا كان هالاند بعيدًا عن برشلونة فإن ليفاندوفسكي قد يكون أقرب، حيث يستفيد برشلونة من المهاجم النرويجي،إذا لم ينتهِ به الأمر بارتداء قميص برشلونة والتوقيع لبايرن ميونخ، لأن هذه الخطوة يمكن أن تسهم فى رحيل ليفاندوفسكي الذى ينتهي عقدهفى يونيو 2023.

ماذا قدم ليفاندوفسكي هذا الموسم مع البايرن

وسجل ليفاندوفسكي 45 هدفا وصنع 4 اهداف في 37 مباراة مع بايرن ميونخ، بينما سجل هالاند 23 هدفا وصنع 6 في 23 مباراة معبروسيا دورتموند الموسم الحالي.

وبحسب موقع سبورت1 الألماني، فإن بايرن ميونخ يتوقع رحيل هالاند الصيف المقبل لكن ينتظر معرفة ذلك بشكل رسمي.

وأضاف الموقع الألمانى، أن إجمالي قيمة الصفقة قد يصل إلى 300 مليون يورو، حال انتقال هالاند إلى ريال مدريد أو مانشستر سيتي.

751.jpg
ليفاندوفسكي

وأوضح أن بروسيا دورتموند يتوقع الحصول على نسبة ضئيلة من هذا المبلغ، وبالتحديد 50 مليون يورو.

واختتم قائلا، إنه من المتوقع أن يحصل ريد بول سالزبورج النمساوي على نسبة تبلغ 15 مليون يورو، فى حين يجني مينو رايولا وكيل هالاند10 ملايين يورو.

ويرتبط هالاند بالانتقال إلى ريال مدريد وبرشلونة ومانشستر سيتي، أما هالاند فسيحصل على 175 مليون يورو كراتب على مدار 5 سنوات، وستكون هناك عمولات لممثليه تتراوح بين 40 و50 مليونا.