رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ماركو فيراتي يغادر معسكر إيطاليا قبل مباراة تركيا الودية

نشر
ماركو فيراتي لاعب
ماركو فيراتي لاعب الوسط الإيطالي

غادر ماركو فيراتي لاعب الوسط الإيطالي البالغ من العمر 29 عامًا، المعسكر التدريبي لإيطاليا في كوفرتشيانو هذا الصباح، مما أبعده عن المباراة الودية المقبلة ضد تركيا.

لعب لاعب الوسط الإيطالي البالغ من العمر 29 عامًا 90 دقيقة كاملة، من هزيمة منتخب إيطاليا “الأزوري” الكارثية 1-0 أمام مقدونيا الشمالية يوم الخميس الماضي، وكان يراقب بلا حول ولا قوة حيث سقط فريقه في الدقيقة الأخيرة.

ماركو فيراتي

ومن المقرر أن تلعب إيطاليا مباراة ودية أمام تركيا يوم الثلاثاء، وهي مباراة لا معنى لها إلى حد ما ولا يشعر أي من الفريقين بالحماس لها.

كما أوضح موقع TuttoMercatoWeb ، انسحب Verratti من معسكر تدريب إيطاليا اليوم وغادر Coverciano عائداً إلى باريس، بمعنى أنه لن يكون متاحا للمباراة الودية ضد تركيا، من غير الواضح حاليًا سبب مغادرته ، على الرغم من أنه من المحتمل أن يكون ذلك بسبب الإصابة.

وغاب لاعب الوسط الإيطالي عن 10 مباريات في جميع المسابقات هذا الموسم لباريس سان جيرمان بسبب الإصابة، ويعاني من مشاكل في الركبة والورك. وهو معروف بحالته البدنية الضعيفة ، وهو عار حقيقي بالنظر إلى قدرته على إملاء المباريات من خط الوسط.

منتخب إيطاليا يفشل في التأهل لكأس العالم 2022:

فشل منتخب إيطاليا في التأهل إلى نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، بعد خسارته المفاجئة أمام ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية بنتيجة 1 - 0 في نصف النهائي، في المباراة التي جمعتهما مساء الخميس، على ملعب “رينزو باربيرا”.

وحسم التعادل السلبي الشوط الأول من مواجهة منتخب إيطاليا مع ضيفه منتخب مقدونيا الشمالية، وفي الشوط الثاني سجل ألكسندر ترايكوفسكي هدف فوز منتخب مقدونيا الشمالية بالمباراة، في الدقيقة الثانية من الوقت بدلا من الضائع للمباراة.
ويواجه منتخب مقدونيا الشمالية نظيره منتخب البرتغال في نهائي الملحق الأوروبي المؤهل لكأس العالم، مساء الثلاثاء المقبل.  

منتخب إيطاليا

وكان يأمل روبرتو مانشيني المدير الفني لمنتخب إيطاليا في تحقيق الفوز على ضيفه مقدونيا الشمالية، خاصة وأنه لا سبيل سوى تحقيق الفوز لبلوغ نهائي ملحق التصفيات ومن ثم اللعب على تذكرة بلوغ نهائيات كأس العالم المقبلة.

وخشى مدرب منتخب إيطاليا من مفاجآت مقدونيا الشمالية، خاصة وان الأخير استطاع الفوز على ألمانيا بهدفين لهدف، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الثالثة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم.