رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

الأمن الأردني يحبط محاولة تهريب كمية كبيرة من السبائك والقطع الذهبية

نشر
الأمن الأردني
الأمن الأردني

أحبطت الأجهزة الأمنية الأردنية، اليوم الخميس، محاولة تهريب كمية كبيرة من السبائك والقطع الذهبية.

وقال المتحدث باسم مديرية الأمن العام الأردنية "إنه تم ضبط شخص يحمل جنسية عربية وبحوزته كمية كبيرة من السبائك والقطع الذهبية أثناء محاولة تهريبها عبر أحد المعابر الحدودية إلى خارج المملكة"، وفقا لما نقلته وكالة الأنباء الأردنية "بترا".

وأضاف أنه “تم التحقيق مع الشخص المضبوط، وجار البحث عن شخص آخر تورط معه في محاولة التهريب”.

 

أخبار أخرى…

الأردن يعلن إحباط محاولة تسلل من الأراضي السورية

أعلن الأردن، اليوم الأربعاء، إحباط محاولة تسلل شخص من الأراضي السورية إلى المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء الأردنية (بترا) عن مصدر عسكري مسئول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية قوله إن "المنطقة العسكرية الشمالية، ضمن منطقة المسئولية، أحبطت اليوم على واجهتها محاولة تسلل شخص من الأراضي السورية إلى الأراضي الأردنية".

وأضاف المصدر أنه "تم تطبيق قواعد الاشتباك، ما أدى إلى إلقاء القبض عليه، وتحويله إلى الجهات المختصة".

وشدد المصدر على أن القوات المسلحة الأردنية "تقف دوما بالمرصاد لكل من تسول له نفسه المساس بأمن الوطن والمواطن، وستتعامل بكل قوة وحزم وتطبيق قواعد الاشتباك الجديدة، لمنع أي محاولات تسلل أو تهريب".

أخبار أخرى..

الأردن تعلن نتائج انتخابات مجالس المحافظات والبلديات

أعلنت الهيئة المستقلة للانتخاب فى الأردن، اليوم الأربعاء، النتائج الرسمية لانتخابات مجالس المحافظات والبلديات وأمانة عمان التى جرت يوم أمس الثلاثاء.

وقال رئيس مجلس مفوضي الهيئة خالد الكلالدة، فى تصريح بثته وكالة الأنباء الأردنية "بترا"، إن النتائج الرسمية تم رفعها على الموقع الإلكتروني للهيئة بعد تدقيقها من قبل مجلس مفوضي الهيئة، تمهيداً لنشرها بالجريدة الرسمية.

وسيتاح لأي ناخب بعد النشر بالجريدة الرسمية، ولمدة 15 يوماً، الطعن في صحة انتخاب أي عضو، إلى "محكمة البداية" التي تقع الدائرة الانتخابية ضمن اختصاصها، وعلى المحكمة الفصل في الدعوى خلال 30 يوماً من ورود الدعوى للمحكمة، وذلك بحسب قانون الإدارة المحلية في الأردن. 


وأشار الكلالدة إلى أن النتائج الأولية بدأت منذ يوم أمس بالصدور تباعاً من قبل مرشحين قاموا بتجميع أصواتهم في جميع الصناديق، لافتا إلى "صعوبات" واجهت البعض في عملية استخراج بعض نتائج الكوتا النسائية.