رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

موسم ثالث لـ مسلسل Kung Fu بالتزامن مع عرض الجزء الثاني

نشر
الأمصار

قررت شبكة CW تجديد مسلسل Kung Fu  لـ موسم ثالث، وذلك بعد بدء طرح الموسم الثانى من المسلسل في 9 مارس الجارى، على أن يتكون الموسم من 13 حلقة تطرح بشكل أسبوعى.

 ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale"، سيبدأ العمل على الموسم الثالث من مسلسل Kung Fu قبل نهاية العام الجارى 2022، لـ تطرح حلقات الموسم الجديد خلال العام المقبل 2023.

مسلسل Kung Fu وتدورأحداثه حول نيكي شين (ليانج)، وهي شابة أمريكية صينية تهرب من الكلية لتذهب في رحلة تغير حياتها إلى دير منعزل في الصين، وعندما عادت نيكي إلى سان فرانسيسكو، وجدت أن بلدتها مليئة بالجريمة والفساد وأن والديها جين (ما) ومي لي (تان) تحت رحمة كيان شرير قوي.

وبالتالى تعتمد نيكي على مهاراتها في فنون الدفاع عن النفس وقيم شاولين لحماية مجتمعها وتقديم المجرمين إلى العدالة، كما أنها تبحث عن زيلان (تشابمان)، القاتل الذي لا يرحم والذي قتل معلم نيكي شاولين باي-لينج (كاي) ويستهدف الآن نيكي نفسها، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يقوم ببطولة مسلسل Kung Fu كل من أوليفيا ليانج، وتزي ما، وخينج هوا تان، وجون براسيدا، وشانون دانج، وإدي ليو، وجافين ستينهاوس، وإيفون تشابمان، وتوني تشونج، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

أخبار أخرى..

تقييم متوسط لمسلسل Vikings: Valhalla بعد طرحه في فبراير الماضي

حصل مسلسل Vikings: Valhalla على تقييم وصل إلى %89 من قبل 27 ناقدا عالميآ، و %55 من قبل 640 مشاهدًا معتمداً من خلال موقع Rotten Tomatoes، وذلك منذ طرح العمل يوم 25 فبراير الماضى، وتكون من 8 حلقات، طرحت دفعة واحدة على منصة نيتفلكس.

وكانت قد صرحت بطلة العمل الممثلة فريدا جوستافسون، من قبل أنها نسيت ذات مرة خلع زيها بعد الانتهاء من تصوير أحد مشاهد المسلسل، واتجهت مباشرة إلى أحد محلات البقالة "Supermarket"، وهى ترتدى أزياء التصوير، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".

وأكملت جوستافسون قائلة:"لقد أحببت لعب الدور بشكل كبير، بالرغم من مواجهتى بعض الصعوبات، خاصة في المرة الأولى التي اضطررت فيها إلى تغطية وجهي بالدماء، وكانت هذه اللحظات من أبشع الأوقات في التصوير".

وأضافت جوستافسون قائلة " وبسبب تركيزى المستمر في التصوير ذهبث إلى متجر بقالة صغير في بلدة جريستون الساحلية بأيرلندا، حيث كنا نقوم بتصوير المسلسل، وكان وجهي مغطى بالدماء، واعتقد أن ما حدث سبب صدمة كبيرة لكل المتواجدين، ألا أنه تفهموا أننى نسيت إزالة الدماء من على وجهى، وخلع ملابس التصوير".