رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

اليوم.. كهربا في مهمة جديدة مع هاتاي سبور بالدوري التركي

نشر
اليوم.. كهربا في
اليوم.. كهربا في مهمة جديدة مع هاتاي سبور بالدوري التركي

يلتقي فريق بشكتاش التركي مع نظيره هاتاي سبور المحترف في صفوفه المصري محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب النادي الأهلي المصري، في المباراة التي تجمع الفريقين في تمام السادسة من مساء اليوم السبت، على ملعب أرينا في إطار منافسات الجولة الـ30 من بطولة الدوري التركي الممتاز "سوبرليج" للموسم الكروي الجاري 2021 / 2022.

 

بشكتاش يبحث عن الانتصار أمام هاتاي سبور
 


ويمنى بشكتاش العودة إلى نغمة الانتصارات من خلال  مواجهة هاتاي سبور وذلك بعد التأخر في آخر جولتين بالتعادل مع بلدية إسطنبول والخسارة من جالاتا سراي .
بينما يسعى هاتاي سبور لمواصلة نتائجه الجيدة بعد الفوز في مباراتين والتعادل في واحدة خلال آخر 3 جولات بمسابقة الدوري التركي.

 

ترتيب الفريقين في جدول الدوري التركي



ويحتل بشكتاش المركز الثامن برصيد 45 نقطة، أما هاتاي سبور فيحتل المركز السادس برصيد 46 نقطة .

ويلعب كهربا في صفوف هاتاي سبور منذ انضمامه في فترة الميركاتو الشتويى في يناير الماضي قادماً من الأهلي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري.

وخاض محمود كهربا 7 مباريات مع هاتاي سبور في بطولة الدوري التركي هذا الموسم حتى الآن وقد ساهم خلالهم بصناعة تمريرتين حاسمتين.

 

في غياب كهربا.. غازي عنتاب يقتنص تعادلاً من هاتاي سبور بالدوري التركي

 

في غياب كهربا.. غازي
في غياب كهربا.. غازي عنتاب يقتنص تعادلاً من هاتاي سبور

 

 

اقتنص فريق غازي عنتاب تعادلاً مثيرًا من نظيره هاتاي سبور، إيجابيًا بنتيجة 2-2 في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين على ملعب الأول ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الحالي 2021-2022.

غازي عنتاب ضد هاتاي سبور

جاءت أهداف المباراة عن طريق أليكساندرو ماكسيم (هدفين) في الدقيقتين 5 و79 من عمر المباراة لصالح أصحاب الأرض فريق غازي عنتاب.

فيما سجل ستيفن كولكر، وأيوب الكعبي لصالح فريق هاتاي سبور في الدقيقتين 20 و30 على التوالي.

وشهدت المباراة غياب الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا، بعدما ظل على مقاعد البدلاء طيلت أوقات المباراة.

غازي عنتاب ضد هاتاي سبور

بهذه النتيجة تواجد نادي هاتاي سبور في المركز السابع بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 43 نقطة جمعها من الفوز في 13 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 44 هدفاً وتلقي 45.

بينما تواجد غازي عنتاب في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 37 نقطة جمعها من الفوز في 10 مباريات والتعادل في 7 وخسارة 11 لقاء وتسجيل 36 هدفاً وتلقي 39.

ويلعب الجناح المصري محمود عبدالمنعم كهربا ضمن صفوف فريق هاتاي سبور، على سبيل الإعارة قادمًا من النادي الأهلي المصري، في ظل قلة مشاركاته مع المارد الأحمر.


غازي عنتاب ضد هاتاي سبور


ويقدم فريق هاتاي سبور موسمًا جيدًا للغاية، ويحتل مركزًا مطمئنًا في جدول ترتيب الدوري التركي، بينما سيكون فريق غازي عنتاب مطالبًا بتحقيق الفوز من أجل التقدم أكثر في جدول ترتيب المسابقة.

وفاز هاتاي سبور فى الجولة الماضية على نظيره مالاتيا سبور بخمسة أهداف مقابل هدفين اثنين، فيما سقط غازي عنتاب في فخ الخسارة خلال الجولة الماضية أمام آلتاي إزمير بنتيجة 3-2.