رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

برشلونة يتأهل إلى ربع النهائي بالدوري الأوروبي بعد الفوز على جالاتا سراي

نشر
برشلونة
برشلونة

تأهل فريق برشلونة بقيادة المدرب الإسباني تشافي هيرنانديز، إلى منافسات الدور ربع النهائي في مسابقة الدوري الأوروبي، عقب الفوز امام نظيره جالطة سراي على ملعب نيف معقل فريق جالطة سراي.

نتيجة المباراة

فاز فريق برشلونة امام نظيره فريق جالطة سراي، في إطار منافسات الدور الـ 16 في مسابقة الدوري الأوروبي، بنتيجة 2-1 على ملعب نيف معقل فريق جالطة سراي.

برشلونة

وافتتح فريق جالطة سراي نتيجة المباراة بإحرازهم هدف في الدقيقة 28 من عمر شوط اللقاء الأول عن طريق لاعبهم ماركوس دو ناسيمينتو تيكسيرا، ثم عدل بيدري نتيجة المباراة بإحرازه هدف لـ برشلونة في الدقيقة 37 بالشوط الأول.، وأحرز المهاجم الجابوني أوباميانج هدف فوز فريق برشلونة في الدقيقة 49 من عمر شوط اللقاء الثاني.

وتواجد مصطفى محمد على مقاعد البدلاء منذ بداية المباراة حتى استدعاه المدير الفني ليحل محل الفرنسي جوميز في الدقيقة 63 من عمر اللقاء.

تشكيل جالطة سراي

برشلونة

وجاء تشكيل جالطة سراي في مواجهة نظيره برشلونة في إياب دور الـ16 في الدوري الأوروبي كالتالي: -

في حراسة المرمى: إيناكي بينا.
في الدفاع: باتريك فان أنهولت، فيتكور نيلسون، ماركاو، ساشا بوي.
في الوسط: تايلان أنتاليالي، كريم أكتورك أوجلو، بركان كوتلو، ألكسندرو سيكالداو.
في الهجوم: بافيتيمبي جوميس، ريان بابل.

ودخل نجمنا الدولي المصري مصطفى محمد لاعب فريق جالاتا سراي، بديلًا في شوط اللقاء الثاني من مواجهة فريقه أمام نظيره برشلونة، في عقر دارهم بـ ملعب نيف، ضمن منافسات إياب دوري الـ 16 في الدوري الأوروبي.

تشكيل برشلونة

وجاء تشكيل برشلونة في مواجهة نظيره جالطة سراي في إياب دور الـ 16 بـ الدوري الأوروبي، كالتالي: -

في حراسة المرمى: شتيجن.

في خط الدفاع: ديست، بيكيه، جارسيا، ألبا.

في خط الوسط: بوسكيتس، دي يونج، بيدري.

في خط الهجوم: اداما تراوري، اوباميانج، فيران توريس.

وشهدت المباراة تواجد أعداد كبيرة من المشجعين في محيط ملعب لقاء جالاتا سراي ضد برشلونة حيث ظلت تهتف لفريقها قبل مواجهة الفريق الإسباني قبل انطلاق اللقاء بساعات.

وتعادل جالاتا سراي ضد برشلونة سلبياً في مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين مساء الخميس الماضي على ملعب "كامب نو" معقل البارسا ووسط جماهيره في واحدة من مفاجآت الفريق التركي في البطولة هذا الموسم.