رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

ساندرا بولوك تعتزل الحياة الفنية خلال السنوات القادمة

نشر
ساندرا بولوك
ساندرا بولوك

أبدت ساندرا بولوك استعدادها للتقاعد من الشاشة الكبيرة، حيث أكدت أنها تأخذ استراحة من التمثيل في الوقت الحالي.

وأخبرت بولوك موقع "ET"  أنها لا تعرف كم من الوقت ستبتعد عن العمل، وقالت إنها بحاجة إلى أن تكون "في المكان الذي يجعلني أسعد الآن."

ومع ذلك ، فإن ساندرا تفعل ذلك من أجل حياتها العائلية لأن لديها طفلين، لويس ، 12 عامًا، وليلى، 10 سنوات.

وأضافت "أنا أخذ وظيفتي على محمل الجد عندما أكون في العمل"، وتابعت "أريد فقط أن أكون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع أطفالي وعائلتي، هذا هو المكان الذي سأكون فيه لبعض الوقت."

ساندرا بولوك

 لكن ساندرا أوضحت أيضًا أنه عندما يكبر أطفالها، فإنها تأمل في التعاون في مشاريع أفلام جديدة  تتناول مجتمعات من أصل إسباني وتشيكانا، واعترفت "أحب القصص التي تظهر نقص الحب داخل العائلات والمجتمعات".

خلال المقابلة ، تحدثت ساندرا أيضًا عن الفنان تشانينج تاتوم ، زميلها في فيلمها الأخير "المدينة المفقودة" ، وقالت "تشانينج كان يعلم أن الأمر يتعلق بفيلم كوميدي ، ولم يكن يحاول أن يكون جادًا، لقد عمل بجد كان ذلك مثاليًا، أعني بحثت عن العيوب وبالفعل لا ترى أي شيء ".

تفاعل المعجبون مع مواهب بولوك المرحة في صورتها الجديدة ، بفيلم "المدينة المفقودة ، بطولة دانيال رادكليف ، براد بيت ، تشانينج تاتوم ، لكن بالتأكيد سيتأثرون بقرارها الابتعاد بشكل مؤقت عن العمل.

احتفلت الممثلة الأمريكية ساندرا بولوك مؤخرا بالعرض الخاص والأول لفيلمها الجديد The Lost City قبل طرحه في السينمات العالمية رسميا يوم 25 مارس الجاري.

تشارك ساندرا بولوك في بطولة The Lost City  مع تشانينج تاتوم، دانيال رادكليف، براد بيت، باتي هاريسون، وهو من إخراج آدم ني.

 

أفلام ساندرا بولوك 

احتل فيلم ساندرا بولوك الجديد ، قائمة الأكثر مشاهدة على منصة نتفليكس الأمريكية، بعد الموسم الأخير من المسلسل المحبوب البروفيسور، الذي أسدل الستار على أكبر قصة سرقة ونهب في العالم. 

بدء عرض فيلم ساندرا بولوك الجديد The Unforgivable على منصة نتفليكس يوم 10 ديسمبر الجاري، وظهرت بطلته في البرومو بشكل مختلف تماما.

وتلعب ساندرا بولوك التي تبلغ من العمر 57 عاما، دور امرأة تخرج من السجن بعدما قضت سنوات من العقوبة في جريمة عنف، وعندما عادت إلى مجتمعها قوبلت بالرفض، ولم يسامحها أحد. 

وظهر في الفيديو الدعائي أن ساندرا بولوك الحائزة على جائزة الأوسكار، تقدم شخصية جديدة عليها، وستصمم شخصيتها على تحدى المجتمع والمكافحة من أجل الحصول على حضانة أختها الصغري مرة أخرى، بعد 20 عاما قضتها خلف الأسوار.