رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

صحف أوروبا.. صلاح المرشح الأقوى لتدعيم هجوم برشلونة والسيتي تتعثر

نشر
صحف أوروبا.. صلاح
صحف أوروبا.. صلاح المرشح الأقوى لتدعيم هجوم برشلونة والسيتي

تصدر الدولي المصري محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، أغلفة الصحف الأوروبية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء، وذلك بعد دخوله قائمة المرشحين لتدعيم هجوم فريق برشلونة الإسباني، في ظل الغموض الذي يحيط بمستقبله مع الريدز وعدم تجديد عقده المنتهي في يونيو 2023 حتي الأن.

صلاح المرشح الأقوى لتدعيم هجوم برشلونة 

ونشرت صحيفة "سبورت"الكتالونية، صورة النجم المصري محمد صلاح برفقة البولندي روبرت ليفاندوفيسكي وإيرلينج هالاند، وعلقت قائله "سيكون هناك نجمًا في الصيف بتعاقد برشلونة مع نجم من الثلاثي رغم أزمة الرواتب".

أغلفة الصحف الأوروبية

 

كما أكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو"الكتالونية، إن محمد صلاح مرشح لتعويض الفشل المحتمل لصفقة هالاند.

فيما علقت صحيفة "آس"الإسبانية، "صلاح في الخطة B لتدعيم الخط الأمامي بعد الشكوك حول ضم هالاند".

كما نشرت الصحيفة، صورة الثنائي كريم بنزيما وفينيسيوس جونيور، وقالت "واو للثنائي، هدف فينيسيوس وثنائية بنزيما أمام مايوركا تُبعد مدريد في الصدارة".
 

كتبت صحيفة "ماركا"الإسبانية، " بـ 10!، ريال مدريد يوسّع الفارق في جدول الترتيب مع تبقي 10 مباريات، يبتعد لوس بلانكوس أكثر عن منافسه إشبيلية ويقترب من لقب الدوري قبل الكلاسيكو".
 

وفي إنجلترا، جاء تعادل مانشستر سيتي ضد كريستال بالاس بدون أهداف، وخطة مانشستر يونايتد للجمع بين المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو وهاري كين مهاجم توتنهام الأبرز في الصحف الإنجليزية.

عنونت صحيفة "الجارديان"البريطانية، "بالاس العنيد يوقف قوة السيتي الدافعة نحو لقب البريميرليج".

اليونايتد يستهدف إعادة البناء

صحيفة ديلي ستار

أمام صحيفة "ديلي ستار"الإنجليزية، فكتبت "يونايتد يستهدف إعادة البناء، بوتشيتينو وهاري كين أهداف لإعادة مشروع قوي في أولد ترافورد".

غياب محمد صلاح عن تدريبات ليفربول وعدم تأكيد مشاركته في قمة أرسنال

 

محمد صلاح
محمد صلاح

أصبح النجم المصري محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى، مهددًا بالغياب عن المشاركة مع الريدز فى مواجهة آرسنال، في المباراة المقرر إقامتها في العاشرة والربع مساء بعد غد، الأربعاء، على استاد "الإمارات"، في القمة المؤجلة من الجولة السابعة والعشرين لمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي 2021 / 2022.

محمد صلاح يغيب عن قمة أرسنال

محمد صلاح

وذكرت صحيفة "ليفربول إيكو"، أن مشاركة محمد صلاح مع ليفربول فى مواجهة الجانرز محل شك كبير، وذلك عقب غيابه عن تدريبات الريدز التي أقيمت اليوم الاثنين.

وأضافت الصحيفة أن محمد صلاح يسابق الزمن لكي يكون جاهزًا للمشاركة مع الريدز أمام أرسنال، حيث يسعى ليفربول لتحقيق الفوز التاسع على التوالي في الدوري الإنجليزي لمواصلة الضغط على مانشستر سيتي صاحب الصدارة.

وكان المصري محمد صلاح تعرض للإصابة خلال مواجهة برايتون، والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدورى الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وخرج محمد صلاح من أرضية ملعب المباراة مصابا في الدقيقة 65، ودخل بدلا منه البرتغالى دييجو جوتا.

وقال كلوب عقب نهاية اللقاء، "محمد صلاح يعتقد بأن الإصابة ليست خطيرة، ولكن يمكنك أن ترى عندما يجلس محمد صلاح، فهذا ليس صحيحًا بنسبة 100٪".

وأضاف كلوب، "محمد صلاح لا يتعرض للإصابة كثيرا، لذا آمل أن يظل على هذا النحو، ويظن أنه بخير وعلينا أن نرى".

وسجل محمد صلاح ثانى أهداف الريدز في الدقيقة 61 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء، ليصل إلى هدفه رقم 20 خلال الموسم الحالي، ويعزز صدارته لقائمة هدافى الدورى الإنجليزي.

 

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وحصد ليفربول الـ63 نقطة بعدما خاض 27 مباراة نجح في الفوز في 19 مباراة وتعادل في 6 مباريات وخسر في مباراتين وسجل 71 هدفا ودخل مرماه 20 هدفا.