رئيس مجلس الإدارة
د. رائد العزاوي

في غياب تريزيجيه.. باشاك شهير يخسر أمام أنطاليا سبور في الدوري التركي

نشر
في غياب تريزيجيه..
في غياب تريزيجيه.. باشاك شهير يخسر أمام أنطاليا سبور في الدو

تلقى فريق باشاك شهير المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه خسارة من ضيفه أنطاليا سبور بنتيجة 1-0، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز للموسم الكروي الحالى 2021-2022.

المدير الفنى لفريق باشاك شهير يستبعد تريزيجيه

وقام المدرب إيمري بيلوزوجلو، المدير الفنى لفريق باشاك شهير، باستبعاد المصري تريزيجيه، لإصابته بآلام خفيفة فى الظهر حيث لم يتواجد في التشكيل الأساسي أو الاحتياطي لمباراة أنطاليا على أن يكون جاهز للمباراة المقبلة أمام اضنة سبور قبل معسكر منتخب الفراعنة لمواجهة السنغال في الدور الفاصل للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.


وسجل حاجى رايت هدف الضيوف الوحيد في الدقيقة 20 من عمر المواجهة التى جمعتهما علي ملعب باشاك شهير ، فى الجولة الـ29 من عمر بطولة الدوري التركي الممتاز.      

وبهذه النتيجة تراجع إسطنبول باشاك شهير إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري التركي وفي رصيده 47 نقطة وبفارق 20 نقطة عن طرابزون سبور متصدر الترتيب بـ67 نقطة.

بينما قفز الضيف أنطاليا سبور، إلى المركز الحادى عشر في جدول ترتيب الدوري التركي، وفي رصيده 38 نقطة، جمعها فى 29 جولة.

ودخل إسطنبول باشاك شهير المباراة بالتكشيل التالي: فولكان باباكان، جونيور كايسارا – ليو دوارتي – رافايل تاجير – حسن علي كالدريم، تولجا – سيردار جولير – بيركاي أوتشان – بيزا – عمر على ، ناصر الشاذلي.

بمشاركة تريزيجيه.. باشاك شهير يتعادل مع بشكتاش في الدوري التركي

 

باشاك شهير
باشاك شهير

 

تعادل فريق باشاك شهير التركي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمود حسن تريزيجيه، مع نظيره بشكتاش، بهدفين لكل منهما، فيالمواجهة التي أقيمت بين الفريقين مساء اليوم الإثنين، ضمن منافسات الجولة الـ28 من الدوري التركي.


تريزيجيه يسجل هدف التقدم

سجل تريزيجيه هدف التقدم لفريقه في الدقيقة 35 من زمن المباراة، ليواصل تألقه مع باشاك شهير.
 

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 4 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم.

وحصل تريزيجيه الذى شارك أساسيا في اللقاء على البطاقة الصفراء في الدقيقة 79 من زمن المباراة لدخوله في مشادة مع لاعب بشكتاش.

وشارك تريزيجيه في المباراة منذ البداية حتى تم استبداله في الدقيقة 85 ليشارك صالح أوتشان بدلا منه.

 

بهذه النتيجة، يحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 47 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 52 نقطة، بينما يأتي بشكتاش في المركز السابع برصيد 45 نقطة.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبيالتى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

 

ترتيب  باشاك شهير في جدول الدوري التركي

ويحتل فريق باشاك شهير المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري برصيد 46 نقطة خلف فريق قونيا سبور الوصيف برصيد 49 نقطة، بينما يأتي طرابزون سبور متصدرًا بـ66 نقطة.

ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.
 

على الجانب آخر، يتطلع بشكتاش هو الآخر لتحقيق الفوز على باشاك شهير من أجل المنافسة على اقتحام المربع الذهبي بجدول المسابقة، ويحتل بشكتاش المركز السادس بجدول ترتيب الدوري التركي برصيد 44 نقطة من 12 انتصار و7 هزائم و8 تعادلات.

ونجح تريزيجيه في رفع رصيده إلى 3 أهداف وتمريرة حاسمة خلال مشاركته بقميص باشاك شهير في الدوري التركي هذا الموسم، حيث صنع هدفا في ظهوره الأول، ثم سجل هدفين في المباراة الثانية.

وجاءت عودة تريزيجيه للدورى التركى بعد موسم ونصف من رحيله إلى فريق أستون فيلا الإنجليزي، ولكن بسبب إصابة الرباط الصليبي التى أبعدته عن الملاعب لفترة طويلة قرر اللاعب العودة إلى تركيا من أجل خوض مزيد من المباريات لاستعادة مستواه المعهود.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة بشكتاش ضد إسطنبول باشاك شهير؟

تنقل المباراة بين بشكتاش وإسطنبول باشاك شهير في الدوري التركي عبر مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية.